موضة و ازياء

اختاري وشاحك المفضل من بربري

اختاري وشاحك المفضل من بربري (3)

اختاري وشاحك المفضل من بربري




ميزة اكسسوار الوشاح أنه بإمكانك تحويله إلى حجاب ، شاله أو حتى اكسسوار رقبة و خصر ! كما أنه بامكانك ارتدائه في العمل ، الجامعة أو حتى استخدامه لتغطيه أكتافك أو رقبتك في المناسبات و الحفلات المسائية !
و اليوم سيدتي سنستعرض لك مجموعة مميزة من الأوشحة لخريف شتاء 2014\2015 ، و ليست هذه أي أوشحة ، فهمي أوشحة من انتاج و تصميم الماركة العالمية المميزة ( بربري ) .

هذه الأوشحة الجديدة الناعمة بربري مصنوعة من قماش الكشمير المصقول , و قد صنع هذا الوشاح في اسكتلندا ، بواسطة مصنع ذو تاريخ و باع طويل في صناعة الكشمير , لمنح هذا الكشمير لمعان خفيف و نعومة في الملمس ، حيث أنه يغسل في مياه الينابيع و من ثم ينسج على أنوال قديمة تقليدية !

يتوافر هذا الإصدار من أوشحة ( بربري ) بسبع ألوان مختلفة هي : الأسود , الكموني , الأبيض , البنفسجي , الأحمر , الوردي و اللون الجملي . و قد أضافت بربري شعارها المميز من الحصان التاريخي على نهاية زاوية كل وشاح .

إليك الصور :

اختاري وشاحك المفضل من بربري (11) اختاري وشاحك المفضل من بربري (10) اختاري وشاحك المفضل من بربري (5) اختاري وشاحك المفضل من بربري (1) اختاري وشاحك المفضل من بربري (20) اختاري وشاحك المفضل من بربري (8) اختاري وشاحك المفضل من بربري (2) اختاري وشاحك المفضل من بربري (17) اختاري وشاحك المفضل من بربري (3) اختاري وشاحك المفضل من بربري (21) اختاري وشاحك المفضل من بربري (4) اختاري وشاحك المفضل من بربري (16) اختاري وشاحك المفضل من بربري (9) اختاري وشاحك المفضل من بربري (7) اختاري وشاحك المفضل من بربري (13) اختاري وشاحك المفضل من بربري (14) اختاري وشاحك المفضل من بربري (15) اختاري وشاحك المفضل من بربري (12) اختاري وشاحك المفضل من بربري (19) اختاري وشاحك المفضل من بربري (18) اختاري وشاحك المفضل من بربري (6)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *