جمالمنوعات

اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك !

اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك ! (1)

اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك !




عندما تحتفظ النساء بقلم الروج المفضل لديها في الحقيبة ، قد تتعرض لمواقف غير مرغوبة نهائياً ، مثلا قد يلوث قلم الروج القيبة بأكملها إذا فتح عن طريق الخطأ ! أو في الأجواء الحارة قد يسيح قلم الروج خاصة اذا لم تكن ماركته عالمية و ذات تصميم و منتج عالي الجودة !
و في أحياه أخرى قد تتعرض بعض النساء للاحراج خلال اخراجها لقلم الروج في الأماكن العامة ! ولكن اليوم سيدتي سنقدم لك الحل الأمثل للاحتفاظ بقلم الروج نظيفاً مضاداً لكل العوامل الجوية .

الآن أصبح بإمكانك سيدتي وضع قلم الروج المفضل لديك في حافظة تختارينها إما حسب اللون أو حسب ما تفضلين من حيوانات , زهور , رسومات أو طبعات أخرى مختلفة !
حافظات منتجه و مصنوعة من قبل دار ( بول أند جو ) هي الأنسب لتزيني أقلام الروج الخاصة بك و لتضعيها بحقيبتك بعيدا عن أعين الناس ! يوجد حافظات تتناسب و جميع ألوان أقلام الشفاه المختلفة ، و تتنوع الحافظات من حيث الصور التي عليها فهناك صو ر: ذئاب , قطط , ثعالب , دببة , عصافير , كلب ، غزلان . و حافظات أخرى عليها زهور و رسومات بأشكال الشفاه !

أما عن سعرها فلا تقلقي ، هي رخيصة جدا ! حيث يصل سعر الحافظة الواحدة إلى 7 دولارات أمريكية ، أي حوالي 25 ريال سعودي بالتقريب .

إليك صوراً عن هذه الحافظات ، عّلها تلاقي رضاكِ :

اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك ! (9) اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك ! (8) اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك ! (7) اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك ! (6) اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك ! (5) اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك ! (4) اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك ! (3) اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك ! (2) اختاري الحافظة المناسبة لقلم الروج المفضل لديك ! (10)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *