منوعات

إيمج نيشن أبوظبي تقدم أربعة أفلام في عروض أولى خلال مهرجان أبوظبي السينمائي

إيمج نيشن1

أعلنت شركة إيمج نيشن لصناعة الأفلام والترفيه بأنها ستقدم عروض عالمية و إقليمية في مهرجان أبو ظبي السينمائي ، حيث سيتمكن المشاهد من حضور العرض الأول للفيلم الاماراتي ” من ألف الى باء “ وهو من انتاج بول بابوجيان و محمد حفظي وإخراج علي مصطفى ، وتدور أحداث هذا الفيلم عن قيام 3 أصدقاء برحلة برية من أبوظبي الى بيروت ، وسوف يتم عرضه في 23 أكتوبر .




و الفيلم الثاني ” 99 منزل “ هو من إخراج رامين بحراني و إنتاج هايد بارك وأيمج نيشن أنترتينمنت ، ويروي قصة أب يحاول إسترجاع بيته الذي طرد منه ، سوف يعرض في 24 أكتوبر .

أما الفيلم الثالث ” كلنا معاً “ سوف يتم عرضه في 25 اكتوبر ، و يلقي الضوء على مسيرة 10 أطفال أثناء مشاركتهم في برنامج مسرحي وموسيقي .

وبالنسبة للفيلم الرابع ” ميدنايت صن “ هو أيضاً من إنتاج هايد بارك وأيمج نيشن ، ويروي قصة شاب يحاول إسترجاع دب قطبي  ضائع الى أمه ، سوف يتم عرضه في 25 أكتوبر .

إيمج نيشن

قال السيد محمد المبارك رئيس مجلس إدارة إيمج نيشن: “إنه إنجاز مذهل بالنسبة لنا أن نقدم أربعة عروض أولى ضمن فعاليات مهرجان أبوظبي السينمائي – اثنان منها على مستوى عالمي واثنان على مستوى إقليمي. كما أن هذا الأمر يعكس العمل الجاد الذي تبذله إيمج نيشن والمؤسسات الشريكة والعديدة التي نتعاون معها، كما يدل على قدر الموهبة الهائلة التي تتمتع بها دولة الإمارات .

إيمج نيشن2

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *