موضة و ازياء

إكسسوارات مبتكرة لخريف وشتاء 2015

إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (6)

إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015




من خواتم ( فالنتينو ) إلى قلادات ( دولتشي أند غابانا ) حتى أساور الصولجان و الفهود من ( كارتييه ) و حقائب الأفاعي من ( بربري ) ، أعددنا لكم اليوم تقريرا بكل ما سترونه في الشارع من إكسسوارات خريف شتاء 2015 , و التي أسدل عنها الستار في عروض ميلانو الايطالية ، باريس الفرنسية ، و نيويورك الأمريكية لآخر الأزياء و اكسسواراتها .

من صفات الإكسسوارات المنتجة في خريف شتاء 2015 ، أنها تتصف بالتميز و الاختلاف و الحداثة , و أنها تخطف الأنظار بدقة صناعتها , فمن الحقائب المميزة بالريش , إلى الأشكال الغريبة كحقائب وسائل المواصلات المختلفة مثل القطار و السيارة ! إلى طبعات الفهود وجلود الأفاعي , كل هذه الصفات منحت الموديلات خلال هذا الموسم من الحقائب طابع التميز والتفرد !

أما بالنسبة للأقراط والأساور و القلادات , فمثلا ( فيندي ) طرح ساعات مغطاة بالريش ,كما فعلت ( إيزابيل مارتن ) فقد طرحت اسوارة مغطاة بالريش في كولكشن الخريف ، أما ( جوتشي ) فطرح اسوارة لجام الفرس , كما رأينا ساعات الذهب الأسود من ( ديزل ) . حتى الأخشاب كان لها حضور من خلال إكسسوارات ( مارني ) للقلادات الخشبية الكبيرة , أما الكريستال فامتزج باللون الذهبي في مجموعة ( رالف لورين ) الأخيرة , و الكثير الكثير من الإكسسوارات المميزة و المثيرة للاهتمام  !

للأسف لا نستطيع شمول جميع الإكسسوارات في الحديث ، لكن يمكننا أن نخبركم بأن قطعة إكسسوار مميزة واحدة أصبحت تكفي لمظهر رائع و ملفت للنظر . و بسبب تغير الأحجام وتميز الألوان , ما عليك سوى التنسيق بين ألوان ملابسك و المجوهرات لتكونين بأبهى حلة !

ليكم الصور بأروع التصاميم التي رأيناها في مدرجات عروض الأزياء الأخيرة :

إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (11) إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (10) إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (9) إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (8) إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (7) إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (5) إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (4) إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (3) إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (2) إكسسوارات مبتكرة لخريف شتاء 2015 (1)

 

 

 

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *