موضة و ازياء

إكسسوارات سبونج بوب من موستشينو !

 

سبونج بوب من موستشينو

إكسسوارات سبونج بوب من موستشينو !




سبونجبوب ، أيضاً يعرف كـسبونج بوب سكوير بانتس ، هو مسلسل تلفزيوني أمريكي متحرك صممه مذيع وعالم أحياء بحري و مصمم الرسوم المتحركة ( ستيفن هيلنبرغ ) ، و منذ بدء عرضه في أمريكا في بدايات التسعينات و هذا المسلسل يحقق نجاحاً خيالياً ليس فقط في أمريكا و الدول الأوروبية بل أيضا في العالم العربي ! حتى أصبحت هذه الشخصية رمزا من رموز الرسوم المتحركة العالمية . و يتجهه الكثير من الأهل إلى استيحاء كيكات أعياد الميلاد لأطفالهم من سبونج بوب ، و الآن أصبح بامكانهم ان يشتروا اكسسوارات سبونج بوب مصدرة و منتجة من ماركات عالمية !

و قد كشف مصمم الأزياء العالمي ( موستشينو ) في عرضه الأخير عن كوليكشن جديد للأزياء و الاكسسوارات يمثل محبوب الأطفال حول العالم سبونج بوب ، اشتملت المجموعة على حقيبة بحزامين لتحمل باليد و على الكتف أيضاً و كتب على حزامها الطويل موستشينو ، في أعلى الحقيبة خيط يسحب و يرخى لفتح وإغلاق الحقيبة بطريقة انسيابية , و يصل سعر هذه الحقيبة إلى 950 دولار أمريكي .
أما عن قبعة سبونج بوب المميزة فيبلغ سعرها 250 دولار أمريكي ، و بلوزة الصوف التي على هيئة سبونج بوب و صل سعرها إلي 750 دولار أمريكي . و هناك قطع اخرى مميزة كالأحذية ، حقائب الكلتشات ، محافظ ، و أبوات شتوية طويلة .

إليكم الصور ، و نرجو أن تعجبكم المجموعة :

إكسسوارات سبونج بوب من موستشينو ! (6) إكسسوارات سبونج بوب من موستشينو ! (4) إكسسوارات سبونج بوب من موستشينو ! (3) إكسسوارات سبونج بوب من موستشينو ! (2) إكسسوارات سبونج بوب من موستشينو ! (1)سبونج بوب من موستشينو

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *