جمال

أليشا كيز و عطر الذهب الجديد من جيفنشي

أليشا كيز و عطر الذهب الجديد من جيفنشي   (1)

أليشا كيز و عطر الذهب الجديد من جيفنشي




تستمر دار ( جفنشي ) باريس بابهار النساء حول العالم بابتكار روائح عطرية مميزة مبتكرة تبقى في الذاكرة و حتى على الجسد  و على الملابس لفترات طويلة ! و اليوم سيداتي سنقدم لكم عطر جفنشي الجديد المسمى بـ ( داليا ديفين ) بألوان الذهب الرائعة .

و قد مثلت المغنية و الممثلة السمراء ( أليشيا كيز ) الوجه الإعلاني لعطر ( Dahlia Divin ) من جيفنشي في حملته الدعائية المميزة , و التي ظهرت فيه إليشيا بفستان ذهبي بارد عاري الأكتاف ، مزين بأحزمة عريضة بلون الذهب الخالص و زينت يديها باساور رفيعة عشوائية من الذهب تمنياً بهذا العطر المذّهب !

أطلق هذا العطر في بداية خريف هذا العام و بالتحديد في شهر سبتمبر 2014 ، و يعتبر استكمالاً و تجديداً لخط العطور من ( داليا نورا ) الذي بدأ في عام 2011 و انتج من قبل ( جفنشي ) و لذلك احتوى اسم العطر على كلمة ( داليا ) ، و كان الإلهام من وراء هذا العطر الجديد ، يكمن في تصميم العباءات و الفساتنين المطرزة بالذهب الفاخر ، و قد صممت العبوة لتتحدث عن نفسها بلون ذهبي مميز جاذب للنظر .

و يتركز تكوين هذا العطر تنازليا ًمن الروائح العطرية للأزهار البيضاء ، ثم الأخشاب ، البلسامك ، التوابل و أخيرا الورود . و يحوي روائح الياسمين ، البرقوق ، خشب الصندل ، نجيل الهند ، البتشول و روائح أخرى متعددة .

كما توافر هذا العطر بثلاث أشكال مختلفة من المستطيل القائم ، إلى المربع و المستطيل الأفقي ، و هو متاح في عبوات 30 مل ، 50 مل و أخيراً 75 مل من ماء التوايلت .

إليك الصور :

أليشا كيز و عطر الذهب الجديد من جيفنشي   (6) أليشا كيز و عطر الذهب الجديد من جيفنشي   (8) أليشا كيز و عطر الذهب الجديد من جيفنشي   (5) أليشا كيز و عطر الذهب الجديد من جيفنشي   (4) أليشا كيز و عطر الذهب الجديد من جيفنشي   (7) أليشا كيز و عطر الذهب الجديد من جيفنشي   (2) أليشا كيز و عطر الذهب الجديد من جيفنشي   (3)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *