جمال

أحمر الشفاه الثنائي “ريميال لندن” يدوم لـ16 ساعة !

أحمر الشفاه الثنائي ريميال لندن يدوم لـ16 ساعة ! (1)
أحمر الشفاه الثنائي “ريميال لندن” يدوم لـ16 ساعة !

تعاني الكثير من الفتيات و السيدات من أحمر الشفاه في شيئين ، الأول هو زوال اللون بسرعة و عدم ثباته , أما الشيء الثاني هو الأسعار المرتفعة لأحمر الشفاه ذو الجودة العالية , و خاصة إن كان من ماركة معينة .




أما اليوم فلن تحتاجي لنصيحة أحدهم لتعلم كيفية تثبيت المكياج أو الروج ! أو حتى ان تقتصدي كثيراً في شراء أحمر الشفاه ! فلقد أحضرنا لك الحل لمشكلتك عن طريق أحمر الشفاه المزدوج من ( ريميال لندن ) ,فأصبح اليوم بإمكانك الحصول على شفاه رطبة و غاية في النعومة طوال اليوم دون تشققات و بسعر معقول جداً .

في متناول يدك الآن الحصول على الشفاه المثالية بلمعان و ألوان رائعة مع أرواج ريميال المختلفة , السر يكمن في التركيبة المرطبة , التي تحمي شفاهك من برد الشتاء و تقلبات الجو , كما و تدوم الألوان لمدة لا تقل عن 16 ساعة متواصلة , و لا تقلقي فإنك ستتمكنين من تناول الطعام دون القلق و الحاجة لرؤية المرآة مراراً و تكراراً .

أما عن العبوة فتأتي بشكل رائع عبارة عن عبوتين مزدوجتين في كلبة واحدة مزينة بطبعات الشفاه الملونة , إحدى العبوات بها أحمر الشفاه و الأخرى بها ملمع ! يتواجد ثمانية ألوان مختلفة لتلبي جميع الأذواق وتتناسب مع جميع المناسبات و الأوقات .

و لتحصلي على أفضل نتيجة ضعي أحمر الشفاه الذي يناسبك و أبعدي الشفاه عن بعضها لفترة 60 ثانية فقط , الخطوة التالية ضعي الملمع لتغذي شفتيك و لتضيفي اللمعان ! و أما السعر فهو 6.99 جنيه استرليني أي ما يعادل 10دولارات أمريكية فقط !

إليك الصور :

أحمر الشفاه الثنائي ريميال لندن يدوم لـ16 ساعة ! (9) أحمر الشفاه الثنائي ريميال لندن يدوم لـ16 ساعة ! (12) أحمر الشفاه الثنائي ريميال لندن يدوم لـ16 ساعة ! (15) أحمر الشفاه الثنائي ريميال لندن يدوم لـ16 ساعة ! (10) أحمر الشفاه الثنائي ريميال لندن يدوم لـ16 ساعة ! (11) أحمر الشفاه الثنائي ريميال لندن يدوم لـ16 ساعة ! (13) أحمر الشفاه الثنائي ريميال لندن يدوم لـ16 ساعة ! (14)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *