موضة و ازياء

أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة

أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة (9)
أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة

من منّا لا يحب أحذية و أبوات كونفيرس – آل ستارز ! فمنذ عام 1920 عند اطلاقها كأحذية رياضية للعبة الباسكت بول و هي تلاقي مبيعات واسعة في أوروبا و الولايات المتحدة الأمريكية ! و ربما قد تأخر شباب العالم العربي في انتقاء هذه الأحذية ، و أعتبرت التسعينات في العالم العربي هي ذروة اتجاه الشباب الى انتقاء أحذية الكونفيرس !




و اليوم سيدتي سنستعرض لكِ مجموعة جديدة مميزة من انتاج ( كونفيرس ) مختصة للعوامل البيئية الباردة و الماطرة خلال فترة الشتاء ، حتى لا تضطري إلي ارتداء أحذية المطر بعد اليوم ! هذه الأحذية المميزة صممت بالجلد الثمين القاوم للمطر و أيضا بمادة و قماش المطاط ، حتى أصبح الحذاء ككيان خاص دافئ و مريح للقدم .

و مما ميز الحذاء أنه أحادي اللون و مبتكر بعيداً كل البعد عن الاعتيادي في ( كونفيرس ) من ادماج قاعدة و مقدمة بيضاء في أحذيتها ! يتوافر الحذاء بسبع ألوان مميزة تناسب جميع طلاتك المختلفة منها : الأسود , البنفسجي , الأزرق , الأخضر , الأحمر , الأبيض , و اللون الأصفر . أما عن سعر هذا الحذاء فهو حوالي 65 دولار أمريكي ، أي ما يعادل بالتقريب 200 ريال سعودي .

و قد لاقت هذه المجموعة مبيعات كبيرة في أول اسبوع من اصداره في الأسواق الأمريكية و الأوروبية خاصة أن الشتاء قد قرع أبوابه في هذه الدول قبل العالم العربي . إليك الصور :

أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة (2) أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة (3) أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة (4) أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة (8) أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة (7) أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة (10) أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة (11) أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة (6) أحذية كونفيرس أحادية اللون الجديدة (15)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *