موضة و ازياء

أجمل الأحذية و أسوأها و أكثرها جنوناً في أسابيع الموضة !

أجمل الأحذية و أسوأها و أكثرها جنوناً في أسابيع الموضة ! (1)

أجمل الأحذية وأسوأها و أكثرها جنونا خلال أسابيع الموضة !




من خلال عروض أزياء ميلانو و نيويورك و باريس اخترنا لكم مجموعة من الأحذية التي تختلف تماماً عن بعضها البعض في التصميم و الألوان و الشكل و دور الأزياء التي صممتها , فهناك أحذية غريبة الشكل و هناك أحذية وصلت لحد الجنون في التصميم , و هناك الكلاسيكية أيضا .

عندما تطلق إحدى دور الأزياء حذاء أو أي منتج بتصميم مجنون نعتقد أن لا أحد سيخاطر و يرتديه ! لكن ما لا تعلمونه أن الفنانات و النجمات يرغبن بهذا النوع من التصاميم لكسر الحاجز التقليدي و خاصة إذا ارتدين لباسا تقليدياً , ليخرجن عن إطار المألوف و يلفتن الأنظار في عروض الأزياء و على السجادات الحمراء .أجمل الأحذية و أسوأها و أكثرها جنوناً في أسابيع الموضة ! (2)

لدينا اليوم مجموعة رائعة و دقيقة التصميم , مثل : حذاء أحمر بعنق طويل للسيدات طويلات القامة , و هناك حذاء أخر صنع بتلاقي بين الحذاء الرجالي  والأحذية النسائية بكعب و من اللونين الأحمر و الأزرق مع اضافة بسيطة من اللون الأبيض , و لا ننسى صندل الريش و الذي جاء باللون الوردي , كما أن ( ديور ) تألقت بحذاء من اللونين الأصفر و الأبيض , و هناك حذاء ( مياو مياو ) المختلف الشفاف باللون الأزرق , و لا نستطيع أن نتغاضى عن تلك الاسكربينه باللونين الأخضر و الأسود و المفتوحة من الأمام !

أما عن الأحذية المجنونة لليوم فهي : حذاء ( شارلوت اولمبيا ) بالذيل البرتقالي , سنيكر ( مانش أرورا ) الملون , حذاء ( جونيا وتناب ) متعدد الأشرطة أسود اللون , صندل ( شلو ) بقطعة ذهبية تلف الكاحل , حذاء ( برادا ) الغريب الشكل بالألوان الوردي و الأبيض و الذي يبدو كالأحذية اليابانية !

إليك الصور :

أجمل الأحذية و أسوأها و أكثرها جنوناً في أسابيع الموضة ! (6)أجمل الأحذية و أسوأها و أكثرها جنوناً في أسابيع الموضة ! (7)أجمل الأحذية و أسوأها و أكثرها جنوناً في أسابيع الموضة ! (5)أجمل الأحذية و أسوأها و أكثرها جنوناً في أسابيع الموضة ! (3) أجمل الأحذية و أسوأها و أكثرها جنوناً في أسابيع الموضة ! (4)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *