صحة ورشاقة

وسائل طبيعية لإنقاص الوزن

عدم تناول الطعام ليس بطريقة ناجعة لإنقاص الوزن حيث يوجد بدائل  100٪ طبيعية ستساعدك على التخلص من الوزن الزائد دون تعريض صحتك إلى المخاطر.

تمارين-البيلاتيس-للتخسيس-بسرعة-588x409




 

1-علاج الليمون:

الفكرة الرئيسية في هذا العلاج هي أن تستهلكي الليمون كثيرًا لإزالة السموم من الجسم، حيث يعمل الليمون على القضاء على الدهون بطريقة سريعة  و يمكنكم القيام بهذه الخلطة السحرية التي تتكون من نصف لتر من الماء مع ملعقتين من عصير الليمون الطازج و تستطيعون إضافة قليل من الفلفل الحريف (أو الزنجبيل المطحون) وملعقتين من العسل السائل (أو شراب القيقب). هذا الشراب سيخفض من الشعور بالجوع بين الوجبات. 
2- الشاي الأخضر:

يحتوي الشاي على السيروتونين، وهو ما يعزز استهلاك الثيانين الذي يسبب الشعور بالامتلاء ويمنع الرغبة الشديدة في الأكل. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الشاي الأخضر على حرق المزيد من السعرات الحرارية ويقضي على السيلوليت كما أنه يحتوي على مضادات الأكسدة وينظم كمية من الجلوكوز.
3- علاج  بعض الأطعمة:

هناك عدة أطعمة تساعد على منع احتباس الماء و تساهم في القضاء على السموم مثل شاي الهندباء والملفوف والتفاح و خل التفاح. و كذلك تناول البنجر والطماطم يساهم في إنتاج  الكولاجين وتدليل بشرتك، و يجب أن لا ننسى الجريب فروت والموز والبطيخ والبرتقال و والشمر والهليون ينبغي أن يصبحوا جزءا من وجباتك اليومية و ذلك  لتجنب إنتفاخ البطن.
4 ممارسة الرياضة:

من المستحيل إنقاص الوزن دون ممارسة الرياضة بالتوازي مع “النظام الغذائي”. بل هو تكملة مثالية للتحصل على جسم رشيق. لذلك من الأفضل  أن تقومي بالركض أو ركوب الدراجة من  30-45 دقيقة كل ثلاثة أيام للحصول على أفضل النتائج.

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *