صحة ورشاقة

علاج الماء للتمتع بصحة جيدة

المعالجة بالماء هو أسلوب غير معروف عند معظم الناس ولكنه فعال بشكل لا يصدق و يساعد جميع الفئات العمرية، حيث تم اختبار هذا العلاج في العديد من المستشفيات وثبتت نجاعته فقد استمدت هذه الطريقة من الطب الصيني.

94226-1377001872




طرق الاستخدام:

1- هذا العلاج بسيط وفعال حيث يجب عليك شرب الكثير من المياه  في أوقات معينة من اليوم، ولكن عليك أن تحترمي هذه القواعد:
– كل صباح عند الإستيقاظ من النوم عليك شرب ستة أكواب من المياه المعدنية و من المحبذ عدم تناول أي شيء قبل مرور نصف ساعة، وتجنب تنظيف الأسنان بشكل مباشر لأنه يقلل من فوائد الماء.

بطبيعة الحال ستشعرين بالإنزعاج في البداية و لكن في كل الأحوال سيؤثر ذلك إيجابيًا على عمل القولون و يساعد على ضخ الكثير من الدم، و سيعتاد جسمك شيئا فشيئًا على امتصاص الكثير من المياه.

2- تأكدي من شرب الماء قبل كل وجبة ( الإفطار، الغداء، العشاء) مع تجنب تناول الوجبات الخفيفة إذا كنت تريدين أن تفقدي الوزن الزائد وشرب الكثير من الماء قبل النوم.

هذا العلاج يساعد على التخلص من العديد من الأمراض بدءً من مشاكل الوزن الزائد، والجهاز التنفسي، الجهاز الهضمي، الغدد الصماء، وأمراض النساء، والعين، والتعب، ونزلات البرد والسعال والدم والقلب وسرطان الثدي…

3- لإزالة البقع من الجلدشرب 6 أكواب من الماء كل صباح، وكوب من الماء قبل كل وجبة حيث يعتبر ذلك بداية جيدة  للتخفيف من أي بقع على وجهك، تذكري أيضا أنه يجب عليك غسل وجهك كل صباح وكل ليلة بالماء دافئ.

أخيرًا، يمكنك إضافة عصير الليمون في كوب الماء لمدة أسبوع فقط باستثناء الماء الذي ستشربينه في الصباح.

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *