موضة و ازياء

طريقة تنسيق الكنزات الشتوية

كنزات (1)

لا يمكن للكنزات أن تغيب عن خزائننا الشتويّة، فهذه القطعة هي الأهمّ في موسم الشتاء، لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي أيّة كنزات تختارين كلّ موسم كي لا تبدو إطلالتك قديمة الطراز.




فبعدما أن سيطرت كنزات Kenzo برسمة النمر على موسم شتاء 2014، ها هي الكنزات الصوفية بنقشة الثلج أو المستوحاة من جبال أسبن تسيطر على موسم شتاء 2015، هذه الكنزات التي قدّمتها معظم دور الأزياء في مجموعاتها ومنها نذكر، دار Saint Laurent، Moncler، Equipement، Temperly London و Emilio Pucci، فكيف تنسّقين هذه الكنزات؟

switer  (2)
1- ارتديها مع الجينز: اختاريه إما بالقصّة الضيّقة أو بقصّة البوي فرند وارتدي معه الأحذية الرياضية العالية أو مع أحذية الكاحل بأسلوب رعاة البقر أو حتى مع أحذية المحارب Combat Shoes.
switer  (3) switer  (4)
2- ارتديها مع التنورة: اختاريها بقصّة واسعة Flared أو مثنيّة أي بموضة الـ Pleats وارتدي معها الجوارب الصوفية والأحذية طويلة الساق ونسّقي معها موضة المشلح أو الكاب.
switer  (1)
3- ارتديها مع الأوفرول: يستمرّ الأفرول في عالم الموضة كإحدى الصيحات الرائجة، فاختاريه من الجينز أو باللون الأسود أو بموضة الأقمشة المقلمة Stripes أو الأقمشة المقطعة Plaid وزيّني هذه الإطلالة بقبّعة كبيرة لإطلالة مميّزة.
switer  (6)
4- ارتديها مع الليغينغ الجلدي: لإطلالة ملفتة وقويّة فيها الكثير من لمسات الـ Street Style، ارتدي هذه الكنزات مع الليغينغ الجلدي وأحذية الكاحل وارتدي القبعات الصوفية ومعاطف الباركا.
switer  (7)
5- ارتديها مع الشورتات: لإطلالة جذابة، إختاري شورت الجينز القصير أو الشورت المقطع بمربعات وارتدي معه هذه الكنزات ولا تنسي الجوارب والأحذية طويلة الساق.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *