منوعات

صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها !

صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (18)

صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها !




أستراليا دولة مميزة حيث أن موقعها الجغرافي و طبيعتها كجزيرة تسمح بتعدد الطقوس و الأجواء ، ولكن أيضا تعتبر أستراليا من أكثر الدول التي تكثر فيها الحيوانات المفترسة و الحشرات السامة ! مثل أسماك القرش ، التماسيح ، العناكب و الثعابين . و في بعض الأحيان قد نجد أكبر الحيوانات من أنواعها في أستراليا ، مثلاً أكبر قرش ، أو أكبر تمساح ، أو أكبر دودة !

و الصور الآتية جميعها من أستراليا و تعرض طبيعة الحياة مع هذه الظروف المخيفة ، مثل التعرض للقرص ، العض أو حتى الإفتراس من هذه الحيوانات و الحشرات التي لا تظهر فقط في مناطق معيشتها الطبيعية ، بل أنها إنتقلت الي الشوارع و الشواطئ و حتى داخل البيوت !

إليك الصور :

صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (19) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (17) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (1) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (2) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (3) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (7) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (5) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (9) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (8) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (11) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (6) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (4) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (14) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (10) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (12) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (13) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (18) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (15) صور من أستراليا قد تمنعك من زيارتها ! (16)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *