موضة و ازياء

تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة !

تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (2)

تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة !




قام مصمم الأزياء العالمي ” جيرمي سكوت ” بتصميم مجموعة مميزة لموتشينو مستوحاه من الباربي ! جيرمي يعد من أكثر المعجبين بشخصية باربي ، بل أنه قد صمم أزياء للمغنية الأمريكية ( مايلي سايروس ) مستوحاه من ألوان و تصاميم أزياء الدمية المشهورة .

المجموعة لا تحوي فقط قطع ملابس ( فساتين ، شورتات ، بنطلونات ، تيشرتات ) بل أيضأً تحوي إكسسوارات مميزة مثل الحقائب ، ربطات الشعر و حتى حاوية هاتف أي فون !

إليك الصور :
تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (4) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (1) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (12) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (13) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (14) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (2) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (5) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (6) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (8) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (7) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (9) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (10) تمتعي بإطلالة باربي مع مجموعة موتشينو الجديدة ! (11)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *