جمال

تعرفي على الزبدة النباتية التي تلائم بشرتك

تتنوع الزبدة النباتية وتتغير بحسب المواد الدهنية الموجودة فيها حيث نجد العديد من الأنواع مثل زبدة الأفوكادو والكاكاو والشيا والمانجو وجوز الهند، وغيرها. وتعتبر هذه المنتجات الطبيعية مفيدة جدًا إذا كانت موجودة في مواد وكريمات التجميل التي نستعملها يوميًا، و بما أن جمالك غايتنا إليك هذه النصائح التي ستساعدك على العناية ببشرتك.

m-183




1- للعناية بالبشرة الجافة: هناك سيدات تعاني من مشاكل البشرة الجافة التي لا يمكن حصرها مثل ظهور البثور و الخشونة و آثار الندوب، لذلك يمكنك استخدام زبدة الأفوكادو لتجديد خلايا البشرة التالفة حيث تستطيعين تطبيقها قبل النوم و تأكدي من إزالة جميع الشوائب، و يمكنك أيضًا استخدام زبدة الكاكاو لأنها تساعد على ترطيب و تليين الأنسجة.

2- للتخلص من تشققات اليدين و خشونتها بسبب استخدام منتاجات التنظيف و تغييرات الطقس يمكنك استخدام  زبدة الشيا لأنها تحتوي على فيتامينات ستشكل طبقة واقية ضد الإعتداءات الخارجية.

3- للتخلص من علامات التقدم في السن يمكنكم استخدام زبدة المانجو لأنها ترطب جميع أنواع البشرة و تستخدم في العديد من منتاجات التجميل لتأخير علامات الشيخوخة لأنها تساعد على توليد الكولاجين.

المصدر


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق