منوعات

ابلكيشن spring خاص بتطويل قصار القامة !

 spring (3)

 




«أتمني لو كنت أطول» عبارة يرددها الكثيرون من قصار القامة الراغبين في تعديل صورهم ليبدو أكثر طولا دون إفساد الصورة، لكن هذا الأمر لم يعد مشكلة الآن بعد ظهور تطبيق spring الذي يعمل على أن يبدو كل من في الصور أطول وأنحف.
وذكر موقع «ديلي ميل» البريطاني، أن الكثيرين من محبي تصوير أنفسهم يلجئون إلى تعديل صورهم حتى يبدو شكلهم أفضل، وللتخلص من العيوب التي تبدو ظاهرة للعيان، إلا أن قصار القامة يجدون صعوبة في إظهار أنفسهم بشكل أطول ما دفع شركة برمجيات إلى إطلاق تطبيق للهواتف الذكية يمنحهم أرجل أطول بلمسة زر فقط.

spring (2)
وأوضح الموقع أن التطبيق الذي يحمل اسم Spring متاح للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل «أندرويد» وiOS ، وهو يعمل على أن يبدو كل من في الصور أطول.

spring (1)
ويهدف التطبيق، حسبما جاء في الموقع، إلى مساعدة الأشخاص في تعديل مناسيب جسمهم لتكبيرها من خلال وضع خطوط على الأرداف والأكتاف والكعب لضمان عدم وجود عيوب في حجم أعضاء الجسم بعد انتهاء التعديلات.
وذكر الموقع أن التطبيق يعمل من خلال الطلب من المستخدم وضع علامة على نقطتين أو 3 بالجسم يرغب في تكبيرها.
وقال الموقع إنه إلى جانب إطالة الجسم يمكن للتطبيق إطالة أي شيء آخر في الصور ما يؤدي أحيانا إلى نتائج غريبة، إلا أنه رغم ذلك حصل على ردود فعل إيجابية من المستخدمين على موقع iTunes وPlay Stores، وذكر الكثيرون أنه أصبح سهلا عليهم إظهار نفسهم أطول وأنحف.
وأضاف الموقع أن النسخة البسيطة من التطبيق متاحة حاليا مجانا على مواقع التطبيقات على أن تتاح نسخة احترافية منه مقابل 1.95 دولار أمريكي.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *