منوعات

واي فاي أوقرقيعان سابقا ً

واي-فاي 

لم ينشأ برنامج كوميدي سعودي مثل واي فاي من قبل، ، بدايته كان يضم نخبة من الممثلين الخليجين البارعين امتد في عروقهم الفن مثل داود حسين وحسن بلام وعبد الناصر درويش، فكان عين المشاهد تبتهج بالدمج الرائع من خليجي إلى أن توقف أجزائه الاخير  بفلترته إلى انتاج سعودي يحصر البطولة على 3 ممثلين حبيب الحبيب  عبداللالة السناني وأسعد الزهراني




واي فاي هو قريعيان  بالاصل وأول سلسلة له كان  داوديات ثم غنيائيات ، إلى أن تقعر في اخر جزئه وأصبح يسلط الضوء على  السخرية بالمجتمع السعودي  خاصة، يستحق  النجوم الثلاث أن يصعدوا على اكتاف فنانين اخراين ، دون امتلاك مواهب الغناء.!

ليصبح الكوميدي الاول في  الخليج كما كان من الارشيف المسلسلات الكوميدية السعودية  على مستوى الصعيد الخليجي  والعربي ناجح  وبإنتاج سعودي 100%  مسلسل طاش ما طاش تسلسل حتى توقفت أجزائه، عند 18 عام .

وقد اوضح المخرج عامر حمود نقطة ضعف الكوميدي السعودي انه

أن الممثل تنقصه الجدية في التعامل، وأنه عليه أن يدرك أن مهنته هي التمثيل وليست “نزوة” وعملاً يعيش منه، فعندما يتحول إلى مهنة فإنها تحتاج إلى التطوير.

فكان هدفه  التنوع في كل رمضان  من فكرة مبتكرة ووجوه جديدة  تظهر على الشاشة، وبرنامج نجم الكوميدي دليل على حاجة الاعلام السعودي إلى نجم كوميدي ساخر بعيد عن مجتمعه .

norashanar@


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *