منوعات

اطلاع واسع للموضه من قبل مايا دياب

 مايا دياب 

ارتدت الفساتين الطويلة والمحتشمة أو القصيرة والجريئة،تلفتنا دائماً مايا دياب وتبدو إطلالتها مذهلة ولعلّ السبب يعود إلى إطّلاعها الواسع على عالم الموضة والصيحات حيث تدرك مايا أجدد الصيحات الرائجة كما أنّها تعرف كيف تنسّق لوكها ليكون مميّزاً وغريباً ومختلفاً في كلّ إطلالة لها.
 
فبعدما رأيناها تتعاون مع المصمّم نيكولا جبران الذي كان يصمّم لها معظم فساتينها، ها هي تختار المصمّم باسيل سودا ليبتكر لها أجمل الفساتين، سودا الذي نجح في إظهار مايا متألقّة ومميّزة ولكن مع لمسة أنثويّة وناعمة على عكس ما كنا نراه في إطلالاتها الموقّعة بفساتين نيكولا جبران، هذه الإطلالات التي اقتصرت على الجرأة فقط.
 
فمن خلال إطلالتها الأخيرة مع نيشان في برنامج ولا تحلم الرمضانيّ، أطلّت مايا بفستان أبيض بشقّ طويل أماميّ كشف عن حذائها بلون البيج أي بموضة النيود، هذا الفستان الذي تميّز بأكمامه الطويلة وقصّته المحتشمة التي ناسبت الشهر الفضيل والذي أظهر، في الوقت ذاته، تضاريس مايا المميّزة.
 
أما في إطلالتها الأخيرة في برنامجها هيك منغني في الحلقة الخاصة بشهر رمضان، اختارت مايا فستاناً قصيراً من توقيع سودا أيضاً، اختارته من مجموعته الأخيرة، هذا الفستان الذي تميّز بالشراريب عاكساً موضة الـ Fringe الرائجة في شتاء 2015.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *