سعودياتموضة و ازياء

“هارفي نكلز دبي” يستضيف يستضيف بشكل موقت “أنثروبولوجي أوف ديزاين”

دبنهامز (1)تستضيف دبي، مدينة الموضة العربية، Anthropology of Design وهو منصة مستقلة تحتضن مجموعة من منافذ العرض العصرية التي تعكس تأثير الثقافات على أسلوب مصممي الأزياء.
إذ يتيح فرصة استكشاف المصممين والمدن لفهم تأثير الثقافة التقليدية والمعاصرة المحلية من خلال تصاميمهم؛ وقد تعاون هذا المتجر المؤقت مع “حي دبي للتصميم” لتطوير محتواه من حيث المواضيع وجوانب التركيز الإقليمية.

  دبنهامز   
يستعرض المتجر الموقت على مدى 6 أسابيع، اعتباراً من 1 يوليو 2014، إبداعات عدد من المواهب الإقليمية المتميزة من أمثال المصممة المبدعة مارينا قريشي، و”اندماج”، وميرة حريز من “زاهي”، وأميرة هارون، وعلامة “SW7” للمصممة مريم بينجالي، فضلاً عن علياء طير.




وفي إطار هذه المبادرة، ستقوم مارينا قريشي بتصميم خط متميز من القفطان، فيما تشارك ميرة حريز من “زاهي” بتشكيلتها الأولى لملابس السهرة، وسيتم عرض تصاميمهما حصرياً لدى متجر “هارفي نكلز دبي”.
وتتمتع المصممتان بخبرة واسعة في مجال استخدام الأقمشة عالية الجودة مثل الدانتيل والحرير والأورجانزا مع التركيز على ألوان الباستيل، والدرجات اللونية الحيادية، وطبعات الأزهار، والتطريزات الدقيقة التي تنسجم مع الطابع البصري المميز للموسم والمنطقة.

دبنهامز (6)

وأخيراً، وبالتزامن مع عرض هذه المجموعة، يطلق “أنثروبولوجي أوف ديزاين” خطه الأول من الملابس الجاهزة في متجر “هارفي نكلز دبي” لتسليط الضوء على موضوع التكافل الإجتماعي الذي يجسد روح شهر رمضان المبارك وعيد الفطر باعتبارهما فرصة لتواصل الناس ومشاركة تجاربهم.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *