منوعات

مخرجة إماراتية تنال الجائزة الذهبية ضمن جوائز الأفلام المستقلة العالمية

الجائزة

عن فئة الأفلام الروائية القصيرة ضمن جوائز الأفلام المستقلة العالمية نالت المخرجة الإمارتية علوية ثاني الجائزة الذهبية عن فئة الأفلام الروائية القصيرة و ذلك عن فيلمها القصير “الإيمان بالحب” الذي ينتمي إلى نمط الكوميديا الرومانسية ويروي قصة حب متعثرة يمر بها اثنان من سكان دبي يستعيدان إيمانهما بقوة الحب ، و عرض الفيلم لأول مرة ضمن دورة عام 2013 لمهرجان دبي السينمائي الدولي .




مشهد من الفيلم 2

وعبرت المخرجة الامارتية علوية والتي تشغل منصب مدير مشروع في شركة «إيمج نيشن» إن تنفيذ فيلم من هذا النمط واختيار طاقم عمل ينتمي لجنسيات متعددة أمر غير معتاد في السينما الإماراتية، ولهذا فإن الفوز بهذه الجائزة أمر في غاية الأهمية بالنسبة لي. وأتمنى أن تدفع هذه الجائزة المزيد من المنتجين الإماراتيين للمتابعة في هذا الدرب وتنفيذ المزيد من الأفلام المشابهة، فهي تسلط الضوء على الثقافة المتعددة النابضة بالحياة التي تتميز بها دولة الإمارات”.

المخرجة الاماراتية
المخرجة الإمارتية علوية ثاني

و قال مايكل غارين، الرئيس التنفيذي لإيمج نيشن: “نحن فخورون جداً بعلوية وبهذا التكريم الذي يقدر جهودها وتفانيها. غامرت علوية بتنفيذ فيلم الإيمان بالحب وابتعد عن نمط الدراما التراجيدية التي عادة ما يفضلها صانعو الأفلام الإماراتيين، لتكون النتيجة هذا الفيلم القصير العصري الرائع والذي نتمنى أن يلهم صانعي الأفلام ويشجعهم على تنفيذ أفكار مختلفة لأفلامهم في المستقبل .

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم



اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *