موضة و ازياء

جيمي تشو يصمم حذائك حسب طلبك !

Jimmy-Shoo (1) Jimmy-Shoo

أعلنت دار الإكسسوارات المرموقة “جيمي تشو” عن توفير خدمة “التصميم حسب الطلب” لعام 2014، والتي تتيح للعميلات اختيار ما يلائمهن من ضمن باقة واسعة من الأنماط المخصصة والمتوفرة بعدد كبير من الألوان والأقمشة واللمسات التي تلبي أذواق الجميع.




وتتيح هذه الخدمة الفريدة للعميلات اقتناء الأحذية التي لطالما حلمن بها مع خياراتهن المفضلة للألوان والأقمشة. وتشمل هذه الخيارات أنواعاً عديدة من المخمل الناعم، والساتان اللماع، والجلود الفاخرة، والبهارج، فضلاً عن جلد التمساح، وجلود الأفاعي الغريبة. ولإضفاء مزيد من اللمسات الخاصة، يمكن للعميلات كذلك تطريز الحروف الأولى من أسمائهن على الوجه العلوي للأحذية.

وتعتبر خدمة “التصميم حسب الطلب” الخيار الأمثل للنساء اللواتي يتطلعن إلى اقتناء تصاميم مخصصة أو العرائس اللواتي ينشدن الحصول على أحذية زفاف مميزة. وتجمع هذه الخدمة بين البراعة الحرفية الإيطالية لدار “جيمي تشو” من جهة وجودة المواد الفاخرة المستخدمة من جهة أخرى.
ويشار إلى أن خدمة “التصميم حسب الطلب” متوفرة من الآن فصاعداً ضمن مجموعة محددة من متاجر “جيمي تشو” حول العالم.

وأخيراً، يعد تصميم الأحذية حسب الطلب من التقاليد التي رافقت مسيرة تطور “جيمي تشو” منذ انطلاقها كدار صغيرة في قلب العاصمة البريطانية وحتى غدت اليوم علامة أزياء عالمية فاخرة. وقد وفرت الدار هذه الخدمة انطلاقاً من حرصها على إرضاء أذواق جميع عملائها ممن قد يطلبون أحياناً نمطاً محدداً من الأقمشة أو المواد أو الألوان لحضور مناسبة خاصة، ولاسيما مناسبات السجادة الحمراء التي تشهد باستمرار حضوراً قوياً لأحذية “جيمي تشو” المصممة حسب الطلب.




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *