منوعات

امل علم الدين تجذب المهتمين بالموضة باناقتها

امل-علم-الدين (1)منذ أن تمّ إعلان خبر ارتباطهما والقاضية ذات الأصل اللبناني , أمل علم الدين تعيش حياة النجمات الهوليووديات حتى أنّ إطلالاتها باتت مراقبة من قبل عشاق ونقّاد الموضة كونها أكّدت أنها فاشينيستا بامتياز، تنافس النجمات أناقة وتميّزاً.
امل-علم-الدين (11)
إذاً، يبدو أننا سنتابع دائماً إطلالات أمل علم الدين، خطيبة جورج كلوني وزوجته المستقبليّة، فأمل أحدثت نقلة نوعيّة في مجالها إذ سلّطت الضوء على أهميّة أن تكون المرأة العاملة الناجحة متميّزة بإطلالتها حتى أنّ العديد من المحاميات والسيدات القضاة أصبحن يتمثّلن بها.
امل-علم-الدين (10) امل-علم-الدين (3) امل-علم-الدين (5)
1- موضة التنورة الواسعة والسترة القصيرة: تختار أمل علم الدين موضة التايور ولكن غير الرسمي أي الحيويّ المؤلّف من التنورة الواسعة والسترة القصيرة وتحرص أن تكون القطعتان بلون واحد كما تختار لهذه الإطلالة الأكسسوارات بموضة النيود.
امل-علم-الدين
2- موضة الفستان بالقصّة المستقيمة: لإطلالة أنيقة وكلاسيكيّة، تختار أمل الفستان بالقصّة المستقيمة ولكي يتماشى مع موضة ألوان الموسم، تختاره أمل باللون الزهري الفاتح وترتدي معه الحذاء بموضة الـ Kitten Heels أي بالكعب القصير.
امل-علم-الدين (12)
3- موضة أحذية الكاحل: لإضفاء الحيويّة على فساتينها، ترتدي أمل مع الفساتين أحذية الكاحل وتختارها إما بشرائط أو بأسلوب الـ Cowboy.
امل-علم-الدين (2)
4- موضة الـ Color Blocks: لإطلالة مميّزة، تختار أمل علم الدين فساتينها بلونين معتمدة موضة الـ Color Blocks وتنسّق مع هذا اللوك الأحذية بلون البيج للحفاظ على اللمسة الكلاسيكية والناضجة المطلوبة.
امل-علم-الدين (9)
5- موضة جينز البوي فرند: من قال إنّ المحامية أو القاضية يجب أن ترتدي فقط الملابس الرسمية؟ أمل علم الدين كسرت هذه القاعدة حيث اعتمدت موضة جينز البوي فرند الممزّق ونسّقته مع حذاء الـ Brogue الرجالي.
امل-علم-الدين (8)
6- موضة السراويل المطبّعة: لإطلالة حيويّة، تختار أمل علم الدين السروال المطبّع وترتديه مع السترة الرياضيّة Bomber Jacket وحذاء الـ Brogue.
امل-علم-الدين (7)
7- موضة الملابس الرسمية: لا يخلى الأمر من أن يكون في خزانة أمل، سروالاً رسمياً وقميصاً كلاسيكياً وحذاءاً مروساً، فهذه القطع أساسية لسيّدة أنيقة وعاملة مثل أمل علم الدين.
امل-علم-الدين (4)
8- موضة الـ Crop Top: لإطلالة حيويّة، تختار أمل الجينز المطبّع وترتديه مع القمصان القصيرة Crop Tops وأحذية الـ Flip Flop المسطّحة.

 







اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *