موضة و ازياء

تعرفي على اغرب اكسسوارات صيف 2014

اكسسوارات-صيف-2014 (3)

لا شكّ أنّ المجوهرات أساسيّة في خزانة كلّ امرأة، فهي تضفي لمسة مميّزة على إطلالتها كما أنّها تجعلها فريدة ومميّزة إذ تعتبر سلاح السيّدة لإطلالة متميّزة عن غيرها حيث أنّه يمكنها أن تختارها بطريقة تعكس ستايلها وأسلوبها كما يمكنها أن تضعها بطريقة مختلفة عن غيرها، فما هي أبرز موديلات المجوهرات الرائجة في صيف 2014؟ إكتشفي هنا أبرزها من عروض الأزياء العالمية وتعرّفي على أبرز النصائح لتنسيقها!




اكسسوارات-صيف-2014 (1)
1- السلاسل الحديديّة: ليس بموضة جديدة إنّما تبقى مستمرة هذا الموسم في عالم الموضة وننصحك باختيارها كبيرة وملفتة وضيّقة على الرقبة أو معصم اليد وذلك بأسلوب الـ Chunky، هذا الستايل الذي يعكس أسلوب الـ Edgy، لذلك، ننصحك بارتداء هذه الأكسسوارات مع الملابس الجلديّة كالليغينغ الجلدي أو سترة الدراجة النارية وأحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو مع الشورت الجلدي والقميص الجلدي بموضة البيبلوم مثلاً أو مع القميص الناعم بالرباط الرفيع.
اكسسوارات-صيف-2014 (4)
2- المجوهرات بالألوان الباستيليّة: لإطلالة ناعمة في صيف 2014، إختاري مجوهراتك  بألوان باستيليّة وارتديها إما مع الأقمشة المطبّعة بالأزهار أو مع الملابس بالألوان الباستيليّة أو حتى مع الملابس باللون الأبيض خاصّة أنّ هذا اللون رائج هذا الموسم.

اكسسوارات-صيف-20143- المجوهرات الكريستاليّة: لإطلالة فخمة، إختاري هذه المجوهرات ونسّقيها مع الملابس الرسمية كالبذلة الرسمية أو مع التنانير متوسّطة الطول بالألوان الأساسيّة كالرمادي أو الأسود أو البيج أو الأبيض وارتدي معها الأحذية بالكعب العالي لا سيّما الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع.ومن عروض أزياء كلّ من Roberto Cavalli و Lanvin، لاحظنا أنّ الكريستال يسيطر على الأقراط والقلادات والعقود لذلك إحرصي أن تختاريها تحديداً لملابسك ونسّقيها مع سترات البلايزر أو الملابس بقبات العنق المنخفضة على الصدر أو العارية الكتفين لإطلالة متكلّفة وأنيقة.
اكسسوارات-صيف-2014 (6)
4- أساور الـ Cuff: برزت هذه الأساور في الموسم الماضي وها هي مستمرّة في عالم الموضة، فاختاري لصيف 2014 الأساور الضيّقة على معصم اليد والكبيرة وارتديها لإطلالة ملفتة مع التنانير أو الفساتين الماكسي مثلاً أو مع الملابس المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe أو حتى مع التوبات أو القمصان الواسعة على شكل تونيك ومع الشورتات أو الجينزات الممزّقة أي بموضة الـ Ripped Jeans.
اكسسوارات-صيف-2014 (2)
5- المجوهرات بألوان النيون: لإطلالة حيويّة تعكس موسم الصيف، إختاري الأكسسوارات والمجوهرات بألوان النيون كالأزرق أو الأصفر مثلاً وارتديها مع جينزات البوي فرند والقمصان الرياضيّة أو الـ T Shirts والأحذية المسطّحة المميّزة، فمن عروض أزياء كلّ من Celine، Kenzo و Chanel، لاحظنا رواج هذه الأكسسوارات لا سيّما الأساور بألوان النيون التي أتت بأشكال هندسيّة مختلفة .

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *