منوعات

موسكينو تجذب النجوم لشتاء 2014

  Moschino (2)

ما لم نتوقّعه هو تهافت نجمات هوليوود  لاقتناء تصاميم جيريمي سكوت لخريف وشتاء 2014-2015 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو حتى توقّعنا أن تتصدّر أزياء Moschino  عناوين الصحافة المختصّة بالموضة وأن تكون من أبرز الصيحات الرائجة في عالم الموضة .
 
فمن ريتا أورا إلى كيارا فيراجني وحتى أنا ديلو روسو ومايلي سايرس، اختارت كلّ منهنّ فساتين موسكينو المطبّعة برسمة ماك دونالدز أو بالرسوم المتحرّكة، لذلك، لا تتردّدي في اختيار هذه التصاميم لصيف 2014 واكتشفي فيما يلي أبرز النصائح لتنسيقها!
 Moschino
1- الفستان الأحمر المطبّع بشعار ماكدونالدز: ارتديه لإطلالة حيويّة مع الأحذية الرياضيّة العالية High Top Sneakers أو مع أحذية الـ Slip On أو حتى الأحذية المفتوحة بأسلوب الـ Birkenstock، أما إذا أردتِ إطلالة رسمية، فاختاري الأحذية بالكعب العالي المروّسة من الأمام وباللون الأسود أو الأحمر.
 Moschino (4)
2- الفستان المطبّع بالرسومات الكرتونيّة: ارتدي مع هذا الفستان الأحذية الميتاليكيّة وزيّنيه بقلادات مميّزة وملفتة أو بأساور ملوّنة ولا تنسي أن تختاري الحقائب الصغيرة أو الكلاتشات لإطلالة رسمية.
 Moschino (5)
3- الفستان الأسود المطبّع بالشعارات: اعتمدي ستايل الروك أو الـ Edgy وارتدي مع هذا الفستان الذي يأتي على شكل T Shirt حذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot ونسّقي معه السترة الجلدية Biker Jacket أو اختاري أحذية الـ Slip On المزيّنة بالترتر أو المسامير ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة بأساور بموضة الـ Studs.
 
4- الفستان المنقّط: إختاري الفستان الأصفر المنقّط من موسكينو والمطبّع برسمة كرتونيّة وارتدي معه الأحذية بألوان النيون أو الأحذية بالشرائط باللون الأسود.




 Moschino (1)

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *