منوعات

كيف تنسق نجمات هوليود الامهات حقائبهن ؟

حقائب-نجمات-هوليود (7)

الكثير من نجمات هوليود امهات ودائماأ اطلالاتهم اليوميه تكون مع اطفالهم




ومعذلك نراهم بقمة الاناقه

فما هي انواع الحقائب الي يستعملنها اثناء اليوم وتكون مناسبه وعملية جداً ؟

 1-حقيبة Lucrezia من Givenchy: إختاريها بموضة النيود وارتديها مع الملابس الحيويّة والكلاسيكية كالجينز والكنزة بالألوان الأساسيّة على طريقة جنيفر غارنر.

حقائب-نجمات-هوليود (9)حقائب-نجمات-هوليود (5)

2-حقيبة بيركن من Hermes: على طريقة كورتني كارداشيان، إختاري هذه الحقيبة وارتديها مع جينز بإحدى ألوان النيون وقميص عادي Basic وبلايزر رسمية أو مع فستان عادي غير مطبّع وبإحدى ألوان النيون حيث تكون الحقيبة بإحدى الألوان الأساسيّة وذلك على طريقة فيكتوريا بيكهام.

حقائب-نجمات-هوليود (8)

  3- حقيبة St Louis من Goyard: على طريقة هيلاري داف، ارتدي هذه الحقيبة مع القميص المطبّع والجينز واختاري أن تكون إطلالتك بسيطة وكلاسيكيّة. 

حقائب-نجمات-هوليود (6)

4- حقيبة Happy من Lanvin: على طريقة كايتي هولمز، إختاري حقيبة الكتف هذه البسيطة مع سترة الجلد والجينز وذلك لإطلالة مستوحاة من الستايل القوي والعفوي.  

حقائب-نجمات-هوليود (4)حقائب-نجمات-هوليود

5- حقيبة Ostrich من Dior: اختاري هذه الحقيبة بإحدى الألوان الملكيّة كالأخضر الزيتي أو الأزرق الكوبالت وارتديها مع كنزة الكارديغان والقميص العادي Basic Top والجينز وذلك لإطلالة كلاسيكية وبسيطة ولكن راقية في الوقت ذاته وتشبه إطلالة تشارليز ثيرون. 

حقائب-نجمات-هوليود (1)

  6- حقيبة Borough من Coach: على طريقة سارة جيسيكا باركر، اختاري هذه الحقيبة الجلدية الكبيرة لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك وارتدي السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية والجينز.

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *