جمالسعوديات

زهور الريف تحتفل بإطلاق مجموعة فيرجيه دو فرانس الفرنسية لصيف2014

20

نوره شنار- أنثى- كشفت شركة زهور الريف الرائدة في صناعة العطور ومستحضرات العناية بالبشرة والجسم عن العلامة التجارية الجديدة(فيرجيه دو فرانس) الفرنسية خلال الحفل النسائي الخاص الذي أقيم بتاريخ 16 من جون 2014 بفندق الفور سيزن بالرياض، وسط حضور إعلامي وجماهيري كبير أبدى خلاله الحضور سعادتهم بتجربة أحدث منتجات الشركة.




19

18

13

4

وأعقب الحفل المؤتمر الصحفي الذي كانت قد دعت له الشركة جميع الجهات الإعلامية في المملكة، حيث قدمت مدير عام التسويق في زهور الريف السيدة/مي قاننجي شرحاً موجزاً عن الشركة التي تعتبر اليوم من أكبر شركات التجزئة لمستحضرات الجسم والعطور على مستوى المملكة العربية السعودية.

15

16

3

6

وقامت بإطلاق فيرجيه دو فرانس العلامة الفرنسية الخاصة بشركة زهور بعد أن انهى خبراء الشركة جميع الدراسات والتجارب على جميع أصناف هذه العلامة. وقد تم تطوير هذه المجموعة في مصنع متخصص في فرنسا من مكونات من الأزهار، الفواكهه والنباتات التي تم اختيارها بدقة من العاصمة العالمية لصناعة العطور، مدينة كراس الفرنسية .

وعن هذه المجموعة الجديدة أوضحت مي قاننجي أن العلامة التجارية الجديدة ستكون إضافة جديدة لمنتجات العناية بالجسم.وتتكون فيرجيه دو فرانس من ثمان أصناف منها كريم الاستحمام ، ماء العطر ،زبدة الجسم،كريم اليدين، بودرة الجسم ،مزيل العقر ،رذاذ العطر للجسم وزيت مساج، وكلها مستوحاة من قلب الطبيعة الفرنسية.

5

8

9

10

وتأتي هذه الخطوة تلبية لرغبات ومتطلبات عملاءنا في اقتناء أجود أنواع العطور ومستحضرات العناية بالجسم وفق أقل الأسعار الممكنة.وأضافت قاننجي،إن انطلاق هذه المجموعة يتواكب مع حملة تسويقية فريدة من نوعها مصممة لتوافق خيال العملاء ،مشيرة إلى العرض المدمج والحقيقي الثلاثي الأبعاد وتقنية النوافذ الهامسة التي يتم استخدامها لأول مرة في السعودية.

 https://www.ontha.com/wp-content/uploads/2014/06/2d0bf29c72379642f06f32d71e83c668.mp4

11

2

يذكر أن زهور الريف إحدى أكبر الشركات السعودية في مجال العطور ومستحضرات العناية بالجسم التي أنشأت عام 1991 وهي الآن تمتلك أكثر من 230 متجر في المملكة والخليج ،ولديها مصنع متخصص في إنتاج العطور الحصرية والمنتجات الفاخرة للعناية بالجسم في فرنسا، وبهذا تعزز الشركة قدرتها على المنافسة مع العلامات التجارية الغربية في السوق العربية والعالمية. وهناك على ما لا يقل عن منتجين جديدين في كل شهر يتم طرحهما في متاجر زهور الريف.

http://www.zohooralreef.com/




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *