جمالموضة و ازياء

النقوش الأستوائيه لملابس هذا الصيف

ازياء (4)

 

أشعري بحيويّة الصيف ودعيها ظاهرة على إطلالتك من خلال اختيارك الأزياء بالنقشة الاستوائية،




هذه النقشة التي قدّمتها معظم دور الأزياء العالمية أمثال Hermes، Marni، Michael Kors و Marc Jacobs والتي تعتبر من الصيحات الرائجة في صيف 2014!

ازياء (3)
1- ارتديها مع الأكسسوارات بموضة النيود: لأنّها نقشة حيويّة وفيها الكثير من الألوان، ارتديها مع الحذاء والحقيبة بموضة النيود أي بلون البيج وحاولي تجنّب الأكسسوارات كالعقود أو الخواتم الملوّنة واكتفي بأقراط ناعمة وصغيرة.
ازياء (1)
2- ارتديها مع ألوان النيون: في حال اخترتِ فستاناً مطبّعاً بهذه النقشة، اختاري الحذاء بإحدى ألوان النيون الموجودة في هذا الفستان وفي حال اخترتِ القميص بهذه النقشة، فاختاري السروال بألوان النيون واحرصي أن يكون الحذاء بلون البيج أي بموضة النيود أما إذا اخترتِ التنورة أو السروال بهذه النقشة، فاحرصي أن تكون التوب بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو البيج أو الأسود أو الرمادي.
ازياء
3- ارتديها مع موضة ألوان الباستيل: لإطلالة مميّزة، امزجي ألوان النيون التي تسيطر على هذه النقشة مع الأكسسوارات بألوان الباستيل وفي حال كان السروال او كانت التوب بهذه النقشةـ فاختاري الأكسسوارات المتبقية بألوان الباستيل واتبعي موضة الـ Color Blocks.
ازياء (2)
4- ارتديها مع موضة الميتاليك: لإطلالة قويّة و Edgy، هذا الستايل الذي لا تعكسه عادة النقشة الاستوائية، نسّقي معها الأكسسوارات كالأحذية والحقائب الميتاليكية أي باللون الفضي أو المزيّنة بالمسامير واحرصي أن ترتدي مثلاً التوب أو القميص بهذه النقشة مع الشورت أو التنورة الجلدية والأحذية الميتاليكية.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *