منوعات

المكسيكيون في أميركا ، يشعلون ساحات كاليفورنيا بحفلات فوزهم في مباريات المونديال

المكسيكيون في أميركا ، يشعلون ساحات كاليفورنيا بحفلات فوزهم في مباريات المونديال (2)

المكسيكيون في أميركا ، يشعلون ساحات كاليفورنيا بحفلات فوزهم في مباريات المونديال




انتهت مباراة كرواتيا و المكسيك بثلاثية نظيفة من فريق المكسيك مقابل هدف واحد لكرواتيا ، مما يعني أن فريق المكسيك الكروي تأهل إلى المجموعة القادمة في المونديال 2014 ، و سيتنافس مع الفرق المتبقية على التأهل لنصف نهائي كأس العالم لكرة القدم !
و قد شهدت ساحات ولاية كاليفورنيا الأمريكية إحتفالات كبيرة و إطلاق للألعاب النارية ، مما دفع الشرطة الأمريكية إلى تطويق هذه الاحتفالات لمنح حصول مشاكل و اشتباكات !

و تعد ولاية كاليفورنيا من أكثر الولايات الأمريكية التي تحوي عدداً كبيرا من المكسيكين و العمالة المكسيكية ، و ذلك بسبب موقعها الجنوبي القريب من المكسيك .

إليك الصور :

المكسيكيون في أميركا ، يشعلون ساحات كاليفورنيا بحفلات فوزهم في مباريات المونديال (7) المكسيكيون في أميركا ، يشعلون ساحات كاليفورنيا بحفلات فوزهم في مباريات المونديال (4) المكسيكيون في أميركا ، يشعلون ساحات كاليفورنيا بحفلات فوزهم في مباريات المونديال (6) المكسيكيون في أميركا ، يشعلون ساحات كاليفورنيا بحفلات فوزهم في مباريات المونديال (5) المكسيكيون في أميركا ، يشعلون ساحات كاليفورنيا بحفلات فوزهم في مباريات المونديال (3) المكسيكيون في أميركا ، يشعلون ساحات كاليفورنيا بحفلات فوزهم في مباريات المونديال (2) المكسيكيون في أميركا ، يشعلون ساحات كاليفورنيا بحفلات فوزهم في مباريات المونديال (1)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *