موضة و ازياء

كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك !

كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (2)

كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك !




خطوات بسيطة و سهلة ! لا تتطلب منك إلا الصبر و التركيز ، إذا كان لديك حذاء ( بوت كونفرس ) أو غيره من الأبوات ذات المقدمة البيضاء ، فأصبح الأن بإمكانك أن تضيفي له لمسة خاصة من تصميمك ! و اليوم سنريكِ سيدتي طريقة تزيين البوت بتصميم الليبورد مع كريستالات رائعة !
المواد : الحذاء ، غراء قوي ، أقلام تلوين ( أسود ، بني ، أصفر ) ، أعواد أسنان ، قلم رصاص أو قلم حبر للرسم ، كريستالات لون ( أسود ، بني ، بيج ) أحجام مختلفة .

 

إليك عزيزتي صوراً توضح كيفية إضافة هذا التصميم الرائع على أحذيتك :

كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (3) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (4) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (5) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (6) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (7) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (9) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (10) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (11) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (12) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (13) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (14) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (1) كيف تضيفين تصميم الليبورد ( الفهد المنقط ) بكريستالات ملونة على حذائك ! (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *