موضة و ازياء

تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة !

تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (6)

تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة !




هذه المجموعة الرائعة من الحقائب و الشنط قد تكون الحل الأمثل لكل أنثى خلال فصل الربيع ، فهي تعطي إيحاءً بجمال الربيع و ألوان زهوره الخلابة !

هذه الحقائب الكبيرة ستناسبك في الأفراح و المناسبات المسائية أو حتى خلال الأعمال الصباحية فهي تتسع لكل ما ستحملينه معك ، سواء لابتوب ، كتب أو مكياجك و عطوراتك ، و تتوافر الحقائب بألوان ربيعية مختلفة منها درجات البرتقالي و الأخضر و التركواز ! و تبدو و كأنها لوحة فنية رسمت عليها أنواع مختلفة من الزهور الربيعية .

تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (8) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (4) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (5) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (1) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (6) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (7) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (13) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (10) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (11) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (9) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (2) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (3) تألقي مع حقائب الورود اللماعة المميزة ! (12)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *