صحة ورشاقة

البقدونس و الزعتر البري العلاج الأمثل لجميع الالتهابات !

البقدونس و الزعتر البري العلاج الأمثل لجميع الالتهابات ! (3)

البقدونس و الزعتر البري العلاج الأمثل لجميع الالتهابات !




نعلم جميعا أن الأدوية المصنوعة كيميائياً قد تزعج الكثير من الأشخاص ، و أصبع العديد يتجهون الى المداواة  بالأعشاب الطبيعية ، لحماية أجسامهم ووقايتها بشكل طبيعي بعيداً عن كل أنواع التدخلات الدوائية الكيميائية ! و اليوم سيدتي سوف نطلعك على احدى الأسرار الطبيعية التي استعملها أجدادنا منذ قديم الزمان و لازالت تستعمل حتى يومنا هذا .

البقدونس و الزعتر البري !

البقدونس و الزعتر البري هما العلاج الأمثل لمشاكل الإلتهابات ، فاذا كنت تعانين من أي نوع من إلتهابات المعدة أو الأمعاء فعليك بغلي القليل من البقدونس أو الزعتر في كوب من الماء و شربها على الأقل مرة يومياً .

أما إذا كانت الإلتهابات موضعية أو إلتهابات عظم ، فعليك بخلط البقدونس مع الثوم حتى تكوني مرهما ثم تضعينة على المنطقة المصابة ، أما بالنسبة للزعتر فاخلطيه مع القليل من زيت الزيتون لتكوني مرهماً مشابهاً لمرهم البقدونس و أيضاً يتم وضعه على المنطقة المصابة .

و في حالة كنت تعانين من إلتهاب مهبلي ، فما عليك إلا غلي البقدونس أو الزعتر و عمل حمام مهبلي باستخدام المياه الناتجة عنهما ! و لكن إنتبهي ألا تخلطي الإثنين سويا ، فاذا استعملت غسول و حمام البقدونس لا تخلطية بمياه الزعتر !

البقدونس و الزعتر البري العلاج الأمثل لجميع الالتهابات ! (1) البقدونس و الزعتر البري العلاج الأمثل لجميع الالتهابات ! (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *