طبخ

وجبات غداء طلاب المدارس اليابانية تحتل المرتبة الأولى صحياً !

وجبات غداء طلاب المدارس اليابانية تحتل المرتبة الأولى صحياً ! (4)

وجبات غداء طلاب المدارس اليابانية تحتل المرتبة الأولى صحياً !




نشرت إحدى الصحف الأمريكية صوراً و معلومات عن وجبات الغداء لطلاب المدارس في 30 دولة مختلفة من ضمنها دول أوروبية و أسيوية بالإضافة الى الولايات المتحدة و كندا ، و قد احتلت اليابان المركز الأول في أكثر وجبات الغداء صحة و نظافة ، حيث أنها الدولة الوحيدة التي ابتعدت عن الوجبات التي تحتوي على الدجاج المقلي و البطاطا المقلية .
كما لوحظ استخدام أنواع متعددة من الخضروات الطازجة و الفواكه في الوجبات المقدمة للطلاب و تقديم الحليب في جميع الوجبات بعيداً عن الصودا أو العصائر الغير طبيعية !

و تشتمل معظم وجبات مدارس اليابان على الرز الأبيض أو البني ، الأندومي ، السمك المشوي أو المسلوق ، الشوربات ، البيض المسلوق ، السلطات و غيرها من المواد الغذائية الطازجة المفيدة و المليئة بالفيتامينات و البروتينات !

وجبات غداء طلاب المدارس اليابانية تحتل المرتبة الأولى صحياً ! (7) وجبات غداء طلاب المدارس اليابانية تحتل المرتبة الأولى صحياً ! (5) وجبات غداء طلاب المدارس اليابانية تحتل المرتبة الأولى صحياً ! (2) وجبات غداء طلاب المدارس اليابانية تحتل المرتبة الأولى صحياً ! (4) وجبات غداء طلاب المدارس اليابانية تحتل المرتبة الأولى صحياً ! (8) وجبات غداء طلاب المدارس اليابانية تحتل المرتبة الأولى صحياً ! (1)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *