الأسرة والمجتمعسعوديات

نسبريسو تفتتح متجرها الخامس في المملكة العربية السعودية في سنتريا مول

بتمام الساعة 1:30 من 31مارس 2014 سنتريا مول – الرياض- المملكة العربية السعودية : تم افتتاح متجر نسبريسو وهو المتجر الخامس لها في السعودية ويعتبر نسبريسو العلامة الرائدة عالمياً في إنتاج أجود أنواع القهوة المعبأة، المضي في تنفيذ خطتها التوسعية في منطقة الشرق الأوسط ،وتم استهداف المتجر الجديد في الرياض بعد ما استدل بالطلب المتزايد  لمغرمين القهوة نسبريسو،وشهدت العاصمة انطلاق  متجر نسبريسو في سنتريا ضمن حدث اقتصر على المدعوين فقط ،

قبل قص شريط الافتتاح ألقى كلمة المدير العام لشركة السقيا الدولية، الموزع الحصري لعلامة نسبريسو في المملكة العربية السعودية:”نفتخر بإفتتاح خامس متجر لنسبريسو في المملكة العربية السعودية والثاني في الرياض، حيث تواصل الشركة جذب عشاق القهوة في المملكة من خلال التجربة الرائعة التي تقدمها وتجمع فيها أجود أنواع القهوة والمكينات المبتكرة ويسعدنا أن نكون قادرين على تقديم مجموعة أوسع من الخيارات لعملائنا المخلصين  في المملكة لنتيح لهم الاستمتاع بتجربة نسبريسو ، إلى جانب متاجرنا القائمة وبوابتنا الإلكترونية على شبكة الإنترنت”




ومن جانبه قال بيير ديبايل، المدير الإقليمي لنسبريسو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والكاريبي: “شهدت نسبريسو نمواُ متواصلاً وحققت نجاحات متتالية في السعودية على مدار السنوات القليلة الماضية . ويفر متجرنا الجديد في سنتريا مول بالرياض مكاناً جديداً للاستمتاع بأرقى تجارب القهوة، وهذا دليل على حيوية وديناميكية علامتنا التجارية في المملكة.ونحن نطمح إلى مواصلة تطوير علامتنا التجارية من خلال الالتزام بأعلى معايير الجودة في منتجاتنا وتقديم خدمة متميزة. وتشكل توسعة شبكة متاجرة ركيزة أساسية في استراتيجيتنا ، إلى جانب تعزيز حضورنا الناجح على شبكة الانترنت كما إننا حريصون على إتاحة الفرصة لأعضاء نادي نسبريسو في السعودية للاستفادة من كامل التجربة التي تقدمها العلامة التجارية”

 

اثناء تتويج الافتتاح وقص شريط نسبريسو سنتريا مول.

ويقدم عادةً متجر نسبريسو في كل المتاجر تجربة تتسم بالرحابة والراحة لتذوق القهوة والتسوق مع تخصيص أماكن لعرض التشكيلة الواسعة من قهوة غران كرو، بالإضافة إلى ركن خاص بالإكسسوارات الملحقة بجوار المجموعة الكاملة لماكينات نسبريسو لتتلاءم مع كافة أنماط حياة وأذواق العملاء.

بعد الافتتاح صور المتجر سنتريا مول

كما تم تصميم المتجر لتقديم خدمة شخصية مميزة وتلبية متطلبات عملاء نسبريسو.ويقدم متخصصي نسبريسو في المتجر للراغبين بتجربة فن تذوق قهوة نسبرييسو تجارب إرشادية شخصية وشاملة حول التشكيلة الواسعة من قهوة غران كرو. ويمكن لزوار المتجر أيضا معرفة المزيد عن عالم نسبريسو بما في ذلك نظام التخمير والاستخراج وماكينات القهوة والإكسسوارات الملحقة.

ويأتي افتتاح متجر نسبريسو سنتريا مول في أعقاب إطلاق ماكينة القهوة الجديدة إنسيا في شهر مارس. ومع تصميمها المرح والذكي وأدائها العالي ، تمثل هذه الماكينة البساطة في أفضل صورها حيث تم تطويرها لتحقق أعلى قدر من الكفاءة بما يرقى إلى سمعة نسبريسو المشهود لها في مجال توظيف أحدث التقنيات ، وهي متوفرة في المتجر الجديد

فائق الذوق أيضاً كل موظف يحمل نفس لون الماكينه في المتجر

المذيعه الرائعه مي مشالي مع مدير علاقات الاستاذ /مالك عبدالرحمن وتتوسطهم الاعلامية سحر زين الدين عبدالمجيد

ومن أبرز الآراء الحضور المسجلة من المدعوين  الأعلامية والكاتبة /سحر عبدالمجيد  حيث قالت:” نسبريسو علامة معروفة وشهادتي فيها مجروحة على الصعيد الشخصي سعدت بالأفتتاح والمعلومات المفيدة عن كثب لكيفية استخدام ماكينة القهوةومعلومات عن خيارات المنتج والخدمة المقدمة لنا في متجر نسبريسو وسعدت بدعوتي لمشاركة في تدشين المتجرالخامس في السعودية، نسبريسو بعلاقات متينة مع قاعدة العملاء والوسط الأعلامي.

 لم يكتفي المتجر بالافتتاح فقط واستماع  آراء الحضور  بل كانت لوحة تذكارية تشهد على انطباعهم لمذاق الاولى لقهوة نسبريسو،

 

عبارة تذكارية للأعلامي احمد سرور تشهد على مذاق نسبريسو

 

لا شك من أفضل مشروبات إستهلاكاً في السعودية القهوة بجميع أنواعها، وأشيرت معدلات سابقة أن السعودين ينفقون الملايين لإعداد القهوة.

وهذه دلائل على نسبة نجاح نسبريسو ماهو متوقع في السعودية وبالتحديد العاصمة .

44

by:@norashanar


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “نسبريسو تفتتح متجرها الخامس في المملكة العربية السعودية في سنتريا مول”

  1. رائعة كعادتك أستاذتي نورة .. نجاحاتك تتواصل في كل زمان ومكان .. أنت مثل لكل من يبحث عن النجاح .. تبحرين في كل العلوم وجميع الاتجاهات .. استمري في عطاءاتك وابداعك المتواصل ونحن من سيكتب “قصة نجاحك وسيبقى خالدا لكل الأجيال .. مع خالص تحياتي وتقديري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *