سعودياتموضة و ازياء

معرض صالون المجوهرات الدولي في الرياض2014


معرض مجوهرات

الرياض- 22 أبريل في فندق الفيصلية – أعربت صاحبة السمو الأميرة عادلة بنت عبد الله عن سعادتها البالغة بافتتاح النسخة الثالثة من معرض صالون المجوهرات الدولي بالرياض مساء الثلاثاء 22 أبريل اليوم الأول لمعرض ، مؤكدة أن النجاحات التي حققها يمكن أن تسهم في تأسيس شراكات عالمية في المملكة التى تعد رابع مستهلك للذهب والمجوهرات على مستوى العالم . 




وقالت سموها في تصريح صحفي عقب افتتاحها المعرض وسط حضور كبير للمتهمين بصناعة المجوهرات، إن استقطاب المعرض لمشاهير العالم من بيوت الخبرة ، يمثل نقلة جيدة يجب استثمارها لتحقيق إضافة نوعية  في مجال التصميم وأرجعت الإقبال الكبير على المشاركة في المعرض إلى ارتفاع القدرة الشرائية في السوق السعودي والذوق الرفيع الذي تتمتع به المرأة.

معرض مجوهرات2

ونوهت بدعم المعرض لمرضى جمعية سند في إطار المسؤولية الاجتماعية للشركة داعية إلى ضرورة اقتران العمل الاقتصادي بالخيري من اجل رفاهية المجتمع وتوسع  القطاع الخاص في مشاريع المسؤولية الاجتماعية.   
ونوهت سموها بمسابقة المعرض لإثراء تجارب المواهب السعودية الواعدة في مجال المجوهرات وأعربت عن أملها في أن تحذو بقية الشركات حذوها في الارتقاء بالمواهب.   

معرض مجوهرات 5

من جهته قال صفوان كوجك مدير المبيعات في إحدى الشركات السعودية المشاركة، ان المعرض يمثل منصة إبداعية تقدم ابرز تجارب العالم سنويا في صناعة المجوهرات، مشيرا إلى حرص الشركات السعودية على التواجد من اجل التواصل والاستفادة من الافكار الجديدة خاصة في مجال التصميم .

وأشار أحمد جودة أخصائي تسويق في مجموعة الحقبانى ، ان المجموعة تطرح تجربة جديدة تتمثل في تقديم العميل التصميم المناسب الذي يريده، ليقوم مصممونا بتجهيزه له في مصنعنا في الوقت المحدد .

معرض مجوهرات6

وأشار إلى ان هذه التجربة كشفت عن مواهب سعودية مبشرة وواعدة في مجال التصميم . ووصف تجربة ”  مجوهرات تحت الطلب ” بالمتميزة والمثيرة للاهتمام ، مشيرا الى ان السوق السعودي بحاجة الى اقامة معاهد متخصصة فى مجال التصميم .

  من جهتها أعربت السيدة هيا السنيدي الرئيس التنفيذى لشركة ريد سنيدى   المنظمة  للمعرض عن شكرها الجزيل لسمو الأميرة عادلة بنت عبد الله لافتتاحها المعرض في  فندق الفيصلية بالرياض، مشيرة الى أنه يشارك به كبريات بيوت الخبرة في صناعة المجوهرات . وأعربت عن شكرها للجهات المعنية التى وفرت كل التسهيلات اللازمة للمشاركين في المعرض . وقالت ان مسابقة التصميم  تهدف الى تأهيل المواهب السعودية في هذا المجال الذى نعاني فيه من عجز شديد .

معرض مجوهرات 3

معرض مجوهرات4

وأشارت الى ان المسابقة التى ترعاها وتشرف عليها مصممة المجوهرات  لمياء عجاج ومجوهرات طارق فتيجي  يشارك فيها 7 من المواهب السعودية الواعدة هم سلوى جان وسارة فتيح وعبد العزيز مهدي وجميلة عبد الله وعبد العزيز المالكي ورضاء الاشرفي وبديعة ايشان، مشيرة الى أن اختيار الفائزين سيتم تبعا لقرار لجنة التحكيم واختيار زوار المعرض ، وقالت ان اثراء صناعة المجوهرات الواعدة في مجال التصميم يأتي في أولويات ادارة المعرض ، واشارت الى انه سيتم اعلان الفائز في المسابقة فى ختام اعمال المعرض بمدينة جدة في  2 مايو المقبل.

 


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “معرض صالون المجوهرات الدولي في الرياض2014”

  1. الاستاذه نورة شنار

    مبدعه في كل مكان

    ولكن هناك ملاحظة الاميرة عادلة

    صاحبة السمو الملكي الاميرة عادله بنت عبدالله بن عبدالعزيز

    ارجو تعديلها يا مبدعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق