موضة و ازياء

زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ !

زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ ! (8)

زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ !




كل موضة قديمة ، تتجدد ! أجل فهذه الأحزمة التي ظهرت في بداية الألفية الثانية قد عادت موضتها الآن و بعد 14 عاماً ! حيث أصدرت إحدى الشركات الآسيوية مجموعة جديدة من الأحزمة جميعها مزينة بفيونكات جميلة بعضها صغير الحجم و الأخر أكبر قليلاً .
الأحزمة توافرت بمصنعيات مختلفة ، فمنها ما صنع من الجلد ، القماش العادي أو القماش المطاطي ، كما أن إثنين من هذه التصميمات إحتوى حبات من اللؤلؤ على الفيونكات لتصبح هذه الأحزمة مناسبة لك خلال السهرات و الأفراح ، و يفضل ارتداء هذه الأحزمة العريضة على الفساتين الكلاسيكية البسيطة في المنطقة ما بين الصدر و الخصر .

إليك عزيزتي صوراً عن هذه التصميمات :

زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ ! (7) زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ ! (4) زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ ! (5) زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ ! (6) زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ ! (3) زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ ! (2) زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ ! (1) زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ ! (9) زيني خصرك بأحزمة الفيونكات الجلدية و المطعمة باللؤلؤ ! (8)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *