موضة و ازياء

هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة !

هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (11)

هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة !




تعتبر شركة ستيوارت وتزمان من أهم الشركات التي تنتج أحذية في أمريكا بل أن معظم المشاهير في هوليوويد يتجهون الي شراء هذه الأحذية الغريبة ، جديد وتزمان لربيع هذا العام 2014 كان صندل مكشوف طويل الرقبة بحزامات على طول الحذاء تحتضن القدم و يعتبر هذا الحذاء الغريب كدمج بين الصندل و البوت طويل الرقبة ، و شوهدت العديد من مشاهير هوليوود يرتديين هذا الحذاء ، مثل كورتني كارداشيان ، شاكيرا ، ريهانا و آخريات .
أنتج هذا الصندل ب4 ألوان فقط هي الأبيض ، البيج اللماع ، الأسود و الذهبي المائل للفضي ، و يحوي الصندل على كعب بسيط لا يزداد طوله عن 2 سنتيميتر !

إليك عزيزتي صورا عن هذا التصميم الجديد :

هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (9) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (11) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (12) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (1) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (2) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (1) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (4) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (3) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (6) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (5) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (8) هوس هولوويدي جديد بصنادل وتزمان الطويلة ! (7)

 

 

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *