طبخ

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً ، اليوم عزيزتي سنستعرض لك مجموعة من الهدايا البسيطة و التي تعتبر تكلفتها قليلة بإمكانك شرائها كهدية لأمك في يوم الأم و الذي سيصادف يوم الجمعة القادم 21 من آذا مارس .




ربما هذه حقيقة فكاهية و لكن فعلياً فإن الأم العربية قد تميل أكثر للهدايا التي بإمكانها استخدامها أو التي تبقى لفترة لفترة طويلة ! لذلك يستحسن أن تبتعدي عن الورود خاصة إذا كنتِ فوق ال20 سنة أو بإمكانك أخذها كهدية إضافية للهديتك الأساسية !

1- حقيبة كبيرة المقاس : هذه الحقيبة قد تفيد أمك كثيرا جيث أنه بإمكانها استخدامها في أعمالها ، و إذا كان لك إخوة صغار فهي مفيدة لكي تضع فيها مستلزمات الطفل !

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً  (3)

2- ألبوم الصور : هذه الهدية هي هدية عاطفية بإمتياز ، بإمكانك شراء ألبوم من الصور ، ضعي فيها صورك التي تجمعك بإمك ، و اكتبي مقابها قصاصة من الورق عن شعورك ! مثلا ، لو وضعت صورة لأمك و هي تحملك يوم ولادتك ضعي بجانبها قصاصة كتب عليها : يوم ولادتي ، كما فرِحت به يا أمي ، أنا فرحت بكِ أنتِ !

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً  (1)

 3- شالات : الجميل في هذه الهدية أنها رخيصة السعر فبإمكانك شراء شالتين ، بإمكان والدتك لبسها كحجاب  أو وضعها على أكتافها كشال أو وشاح من إكسسوارات الملابس !

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً  (4)

4- مجموعة من المكياج البسيط : بامكانك وضع بعض من المنتوجات التي تعلمين أن أمك تستخدمها مثل علبة من العطر أو كريم أساس أو أحمر شفاه .

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً  (5)

5- بلوزة خفيفة : هذه البلوزة قد تستعملها أمك في البيت أو حتى خلال المناسبات البيتية ، لذك عند إنتقاء شيء من الملابس عليك أن تهتمي بأنه يناسب والدتك في أكثر من إطلالة !

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً  (7)

 

6- مجموعة الأكل الدايت : إذا كانت أمك من هواه الإهتمام بجسمها و الأكل الدايت فبإمكانك جمع مجموعة من الخبز الدايت من الشوكولاتة الدايت و البسكويت و علب من العصائر الطبيعية ، ضعيها في علبة هدايا و دعي والدتك تستمتع بها لفترة لا تقل عن إسبوع !

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً  (9)

7- لوح الكتابة : لا تعتقدي أن هذه الهدية هي فقط للأطفال ! فهي مناسبة جدا لجميع الأمهات ، حيث بامكانها كتابة جميع ملاحظاتها عليها لأهل البيت قبل أن تخرج للعمل ! أو بامكانها تسجيل كل ما ينقص في البيت عليها للتذكرها لاحقا ً !

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً  (8)

8- المحافظ : هذه هدية بسيطة و لكن قيمتها مهمة ! بإمكانك اهداء والدتك محفظة جديدة بدل القديمة ، و كلما كانت أكبر كانت مفضلة أكثر للأم حيث بامكانها وضح مفاتيحها أو هاتفها فيها لكي لا تنسَ أين وضعتهم !

لا تحتاري ! إليك مجموعة من الهدايا ليوم الأم لا تكلفك كثيراً  (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *