جمال

كوليكشن مكياج الفهود مع دولتشي اند غابانا

كوليكشن مكياج الفهود مع دولتشي اند غابانا (1)

كوليكشن مكياج الفهود مع دولتشي اند غابانا ، مجموعة رائعة من المكياج سمتها دولتشي اند غابانا بمجموعة ( الفهود ) السبب الأساسي في هذه التسمية كانت الألوان التي باستعمالها ستحصلين على درجات ألوان الفهود ، و قد طبعت دولتشي أند جابانا شكل جلد الفهود على علب جميع قطع المكياج .
المجموعة احتوت على بودرة وجه برونزية صممت مشابهه لجلد الفهود تحوي 3 درجات لونية مختلفة من اللون البرونزي ، 3 ألوان مختلفة من أحمر الشفاه ( أحمر ، بني ، بيج ) ، علبة من ظلال العيون تحوي 4 ألوان مختلفة من درجات البونزي ، البيج و البني الغامق ، و علبتين من طلاء الأظافر أحدها باللون البيج و الأخرى باللون البني الغامق .
باستعمال هذه المجموعة بامكانك الحصول على طلة مميزة ! كما بامكانك رسم أشكال شبية بجلد الفهود علي عينك باستعمال الريشة الصغيرة في علبة ظلال العيون !




كوليكشن مكياج الفهود مع دولتشي اند غابانا (1) كوليكشن مكياج الفهود مع دولتشي اند غابانا (5) كوليكشن مكياج الفهود مع دولتشي اند غابانا (2) كوليكشن مكياج الفهود مع دولتشي اند غابانا (4) كوليكشن مكياج الفهود مع دولتشي اند غابانا (3) كوليكشن مكياج الفهود مع دولتشي اند غابانا (7) كوليكشن مكياج الفهود مع دولتشي اند غابانا (6)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *