جمال

ظلال العيون من الأخوات كرداشيان ، مجموعة صغيرة لتألق كبير !

ظلال العيون من الأخوات كرداشيان ، مجموعة صغيرة لتألق كبير ! (6)

ظلال العيون من الأخوات كرداشيان ، مجموعة صغيرة لتألق كبير ! ربما تعتقدين أن كثرة المجموعات و الألوان و علب ظلال العيون تساهم في نجاح منتوجات الشركات التجملية ، و لكن في فكر الأخوات كرداشيان 5 مجموعات هي كافية لتسعد النساء حول العالم و تمنحهن إطلاله متألقة رائعة بدون الحيرة في استخدام الألوان و دمجها !
فقد وفرت شركة الكرداشيان 5 مجموعات رائعة من تصميم أختهم كيم كارداشيان تحوي كل الألوان التي قد تستخدمها النساء لاطلالاتهم المختلفة ، و قد استعملت الأخوات هذه المجموعات في عدة مناسبات و حفلات لترويج هذه العلب من ظلال العيون .
ثلاثة علب من المجموعة كانت مستطيلة الشكل و تحوي تدرجات لونية من 8 ألوان مختلفه بعضها بلمعة و الأخر خافت بلا لمعة . أما العلبتين الأخيرتيين فكانا أقرب الى الشكل المربع و احتوت كل واحدة على أيضا 8 ألوان بالاضافة الى 3 ألوان أخرى بامكانك استخدامها كبلاشر للخدود أو بودرة للوجه !




ظلال العيون من الأخوات كرداشيان ، مجموعة صغيرة لتألق كبير ! (1) ظلال العيون من الأخوات كرداشيان ، مجموعة صغيرة لتألق كبير ! (2) ظلال العيون من الأخوات كرداشيان ، مجموعة صغيرة لتألق كبير ! (5) ظلال العيون من الأخوات كرداشيان ، مجموعة صغيرة لتألق كبير ! (4) ظلال العيون من الأخوات كرداشيان ، مجموعة صغيرة لتألق كبير ! (3) ظلال العيون من الأخوات كرداشيان ، مجموعة صغيرة لتألق كبير ! (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *