جمال

زيني عيناك بطلة مختلفة مع المسكارا الملونة

زيني عيناك بطلة مختلفة مع المسكارا الملونة

زيني عيناك بطلة مختلفة مع المسكارا الملونة ! لا تحتاري ، فبالفعل المسكارا الملونة ستضيف الا مكياجك لمسة من التميز و التألق و لفت الأنظار بعيداً عة اللون الأسود الكلاسيكي ، و قد أصدرت ماك – MAC مجموعة رائعة من مسكارا العيون الملونة بالاضافة الى اللون الأسود لتناسب ما تفضلينة من ألوان و درجات ظلال عيون و مكياج .
إليك ألوان ظلال العيون التي تناسب المسكارا الملونة التي ستختارينها :
المسكارا البنفسجية : لون متألق يناسب ظلال العيون البنفسجي ، الأسود و الوردي بدرجاتهم .
المسكارا الزرقاء : لون مميز و كثير الاستعمال مع ظلال العيون بالألوان : الأزرق ، الأسود ، البنفسجي الغامق و البرونزي بدرجاته .
المسكارا البنية اللون فاتح\غامق : هذا اللون قليل الاستعمال ولكنه يناسب معظم الألوان : الأسود ، البني ، الوردي ، الأحمر ، الأزرق و الأخضر كلٍ بدرجاته المختلفة .




أما عن اللون الأسود الحيادي فهو يناسب جميع الألوان و الطلات ! كما أيضا بامكانك استخدام هذه الألوان بلا ظلال عيون فهي تعطيك مظهراً كلاسيكياً بسيطاً بعيدا عن كثرة ألوان ظلال العيون و المكياج .

زيني عيناك بطلة مختلفة مع المسكارا الملونة  (3) زيني عيناك بطلة مختلفة مع المسكارا الملونة  (2) زيني عيناك بطلة مختلفة مع المسكارا الملونة  (5) زيني عيناك بطلة مختلفة مع المسكارا الملونة  (4) زيني عيناك بطلة مختلفة مع المسكارا الملونة  (1)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *