جمال

هل تساءلتِ يوماً ، ما هو ماسك الذهب ؟!

هل تساءلتِ يوماً ، ما هو ماسك الذهب ؟!  (2)

في الأونة الأخيرة انتشر ماسك الذهب سواء في العالم الغربي أو الشرقي ، و لكن ما هو ماسك الذهب ؟! و هل هو من ذهب حقيقي أم لا ؟!




هذا الماسك و مكوناته تختلف نسبيا بحسب إختلاف الماركة المنتجة و طبيعة الماسك ! و في الحقيقة أنه يحتوي على مواد مصنعة من دمج الذهب بمكونات أخرى طبيعية و صناعية لتكوين ماسك يسمح بشد البشرة و تغذيتها .

كيف تعلمين أن ماسك الذهب حقيقي و ليس مزيف ؟! الماسك الحقيقي هو الذي تمتص البشرة جميع مكوناته السائلة تاركة ورائها على وجهك قشرة ذهبية اللون ، و بإمكانك ازالتها لاحقاً .

أما عن أنواع و أسعار ماسك الذهب الأصلي فهي تختلف حسب الشركة المنتجة له ، منها ماسك جاهز للوضع على الوجه و لإستعمال مرة واحدة فقط و يتراوح سعره ما بين 60$ الى 1000$ حسب نوع و قيراط الذهب فيه ، و منها علب كريم الماسك التي تحوي كمية تسمح لك باستعماله أكثر من مرة و يتراوح سعرها ما بين 500$ الى 3000$ حسب حجمها !

أهم الماركات الأصلية المصنعة لماسك الذهب هي ماركة ( جميلة سكن كير – Jamela Skincare ) و ماركة ( نونا قراط 24 – Nona 24k ) .

هل تساءلتِ يوماً ، ما هو ماسك الذهب ؟!  (1) هل تساءلتِ يوماً ، ما هو ماسك الذهب ؟!  (1) هل تساءلتِ يوماً ، ما هو ماسك الذهب ؟!  (3) هل تساءلتِ يوماً ، ما هو ماسك الذهب ؟!  (4)

 


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *