منوعات

مراهقة مبدعة تحول نفسها الى شخصيات متعدد باستخدام حيل المكياج

مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة عرض

انثى




ستيفانى فرنانديز مراهقة في ال18 من عمرها على الرغم من صغر سنها الا انها تستخدم تقنيات الخبراء في استخدام حيل المكياج. ويتنوع استخدامها للمكياج ما بين المؤثرات الخاصة والخيال الى آخر صيحات الموضة والجمال.

مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة 3

 بدأت ستيفانى في تعلم هذا الفن بنفسها قبل 4 سنوات, حيث تقول ان الامر بدأ في احد الايام عندما كانت تشعر بالملل في منزلها فقررت ان تسلي نفسها بالرسم بالمكياج لتنطلق في عالمها الخاص وتكتشف هذا الولع الذي تحول إلى مهنة فيما بعد ، حيث تشارك ستيفانى حاليا في العديد من الأفلام والعروض الموسيقية كما انها تصنع أقنعة تباع على الإنترنت.

مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة 5 مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة 6 مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة 7 مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة 8 مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة 9 مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة 10 مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة 11مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة 4Stephanie Fernandez amazing make-up, Shreveport, Louisiana, America - Jan 2014مراهقة مبدعة تستخدم حيل المكياج لخلق وجوه غريبة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *