صحة ورشاقة

لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية !

لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية !

عليكِ سيدتي أن لا تهملي نفسك و أن تظهري بمظهر و إطلالة رائعة أينما كنتِ ! خاصة في المراكز الرياضية حيث أنك بحاجة لملابس مريحة و جميلة في نفس الوقت ، تسمح لك بممارسة جميع الألعاب الرياضية بأرياحية و في نفس الوقت أن تكون قطنية و قابلة للتمدد و الإنكماش !
و الأهم من هذا كله أن تكون قادرة على امتصاص العرق و اخفائه لكي لا تعرضكِ لأي احراجات ، و هنا سنستعرض لك المجموعة الأخيرة من ( جيم كير ) للملابس النسائية المخصصة للمراكز الرياضية ، و التي تركزت على أرلوان و درجات الأزرق و البنفسجي الجذاب ، لتعطيكِ رونقا متألقاً و كلاسيكي يليق بشخصيتك !




لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (13) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (11) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (10) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (9) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (1) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (6) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (5) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (3) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (7) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (12) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (14) لا تهملي نفسك ، و تألقي في المراكز الرياضية ! (8)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *