موضة و ازياء

الأحذية الناعمة ، مجموعة الجميلة و البحر من ستيوارت وتزمان

الأحذية الناعمة ، مجموعة الجميلة و البحر من ستيوارت وتزمان (4)

بعيدا عن كل أشكال التعقيدات و التصاميم الغريبة التي اعتدنا عليها من ستيوارت وتزمات ، فالمجموعة الجديدة من أحذية ستيوارت وتزمان لربيع 2014 امتازت بنعومتها ، أناقتها و شكلها الإنسيابي المريح و سميت بمجموعة الجميلة و البحر ! هذه المجموعة إحتوت على تصاميم مختلفة ، فبعضها كان من الأبوات ، و الأخر كان شبيها بالاسكربينات البالية ، أما البعض الآخر فكان و كأنة دمج ما بين الإثنين !
أما الألوان فغلبت عليها درجات الألوان الترابية كدرجات البني و البيج و الأسود ، و هذه الأحذية مناسبة جدا للرحلات و الشاطئ ، و أيضا بامكانك ارتدائها خلال أعمالك الصباحية !
فما رأيك عزيزتي بهذه المجموعة الجديدة من ستيوارت وتزمان ؟!




الأحذية الناعمة ، مجموعة الجميلة و البحر من ستيوارت وتزمان (8) الأحذية الناعمة ، مجموعة الجميلة و البحر من ستيوارت وتزمان (2) الأحذية الناعمة ، مجموعة الجميلة و البحر من ستيوارت وتزمان (5) الأحذية الناعمة ، مجموعة الجميلة و البحر من ستيوارت وتزمان (1) الأحذية الناعمة ، مجموعة الجميلة و البحر من ستيوارت وتزمان (9) الأحذية الناعمة ، مجموعة الجميلة و البحر من ستيوارت وتزمان (3) الأحذية الناعمة ، مجموعة الجميلة و البحر من ستيوارت وتزمان (6) الأحذية الناعمة ، مجموعة الجميلة و البحر من ستيوارت وتزمان (7)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *