جمال

أفضل 5 عطور عالمية للنساء في 2014

Top-10-Perfumes-for-Women

إتفق النّقاد حول العالم حول إختياراتهم لأجمل 5 عطور نسائية لتبدئي بها عامك الجديد , و هنا نستعرض لكِ العطور المنتقاه و مميزاتها و مكونتها :




5 – عطر Vanilla Gourmande من لورا مرسييه :

رائحة مغرية و غريبة من إنتاج لورا مرسييه ، تحتوي رائحة قوية للفانيليا و هي واحدة من أرقى الروائح التي يجب أن تدرجينها في مجموعتك من العطور . هذا المنتج يعطي رائحة مريحة و دافئه لموسم البارد ، حيث تجعلك تشعرين بالاسترخاء والانتعاش مع كل رشة من هذا العطر . و يضم مجموعة مثيرة من المكونات الرائعة مثل العنبر ، الفانيليا ، خشب الصندل .

 

31J9B+kDUhL

4 – عطر Bombshell من فيكتوريا سيكريت :

ستشعرين و كأنك أحد المشاهير مع هذه الرائحة الغامضة من فيكتوريا سيكريت . هذا العطر مناسب جدا للمناسبات الرسمية وغير الرسمية . يحوي الياسمين، المسك، الشانغريلا ، و مجموعة من الروائح العطرية للفواكه .

31e3sl2R2aL

3 – عطر L’eau De I’ssey من ايسي مياكي :

هذا العطر من إنتاج  ايسي مياكي له جاذبيته الحديثة و النظيفة التي تجعل من العطر محبباً لدى النساء . رائحة ساحرة و خلابه لهذا المنتج الذي يتميز بمركباته الرائعة كماء الورد ، زهرة الوتس، و أخشاب العود .

21FFNXEN3cL

2 – عطر Gucci من غوتشي :

هذا العطر للنساء من غوتشي هو المنتج المثالي لليالي المنزلية الباردة ، لأنه يوفر مزيجا من الدفء و الراحة . و يحتوي على روائح التوت ، زهر البرتقال ، العسل ، المسك ، البابونج و زهرة تياري تاهيتي .

417PMj7uI1L

1- عطر Coco من شانيل :

لا يوجد هناك عطر من الممكن أن يغلب كوكو شانيل و تحيثاته على مر الأعوام السابقة ! حيث يعتبر من أكثر العطور إثارةً للنساء . و يشمل روائح رائعة مثل الفانيليا ، خشب الصندل ، زهر البرتقال و اليوسفي .

41i3GzE0vfL




اظهر المزيد

1 thought on “أفضل 5 عطور عالمية للنساء في 2014”

  1. تقرير جميل عن العطورات وعطر شانيل عطورات معروفه

    بس الافضل عند عطورات فرنسيه من العربيه للعود لانها اثبت لمده اطول

    وفواحه وروائح مميزه غير تقليديه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *