موضة و ازياء

مجموعة “جوتشي” لنظارات الشتاء

gucci-1-537x402

إذا كنتِ تعتقدين أنّ النظارات الشمسية هي فقط للإستخدام خلال فصل الصيف, فأنت مخطئة !
حيث حّث أطباء العيون على إرتداء النظارات الشمسية خلال فترة فصل الشتاء أيضا, ذلك لأنها تحمي العين من العديد من الجراثيم المصاحبة للأحوال الجوية لفصل الشتاء كالأمطار الملوثة أو أتربة الرياح, و علينا أيضا ألا ننسى أنه هناك الكثير من الأيام المشمسة في الشتاء من شأنها أن تتطلب حماية العين المناسبة !




و قد أصدرت مجموعة “جوتشي” 3 نظارات جديدة مميزة لفصل الشتاء, و هي نظارات شمسية كلاسيكية و متطورة, مثالية للإرتداء مع معطف من الصوف أو شاح من الكشمير .

1- نظارة غوتشي المربعة و يبلغ سعرها 220 $

gucci-sunglasses-square

إطار مدهش مربع الشكل, مع كلاسيكية الشريط الأحمر و الأخضر لغوتشي و الشعار الممتد على طول الإطار الجانبي, هذة النظارات سوف تبدو مذهلة مع معطف من الكشمير الكلاسيكي !

2- نظارة غوتشي فلورا و يبلغ سعرها 295 $

gucci-sunglasses-flora

إطار عريض يتميز بالأزهار الجميلة المطبوعة بالأبيض والأسود على طول الإطار الجانبي، هذه النظارات ستبدو رائعة مع بنطال من الجينز و سترة من الجلد !

3- نظارة غوتشي الخيزران و يبلغ سعرها 275 $

gucci-sunglasses-bamboo

عادةً الشعارات الكبيرة على النظارات لا تستهوي النساء، ولكن ربط شعار جوتشي بلونه الذهبي الخيزراني في إطار هذه النظارة كان له لمسة كلاسيكية جميلة. إطار مستطيل سميك يمتد على الاطار الجانبي و يخلق اتصالاً جميلاً بشعار غوتشي . هذه النظارة البراقة ستبدو جميلة جدا مع معطف من الفراء !


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *