جمال

عالجي شفتيك كالمشاهير ! مع EOS للمنتوجات التجميلية

عالجي شفتيك كالمشاهير  مع EOS للمنتوجات التجميلية مايلي سايروس EOS

معالج و مرطب الشفاه الجديد من EOS أصبح من أهم منتوجات العناية بالشفاه التي يستخدمها مشاهير هوليوود فهو يحتوي على مواد طبيعية بنسبة 95% ، كما أنه خالٍ من مشتقات البترول و غني بفيتامين E ، أما الوجهه الإعلاني لهذا المنتج الرائع فهي مايلي سايروس !




هذه العلبة المدورة تحتوي على كريم من الزبدة المعالجة ، فهي تحمي شفتاك من أشعة الشمس و الغبار و الأتربة ، ذلك لأنها تشكل طبقة حماية على الشفتين فور وضعها ، كمان أنها تساعد على معالجه شفتيك إذا كنت تعانين من الجفاف و التقشف خاصة خلال المواسم الشتوية .

معالج و مرطب الشفاه الجديد من EOS معالج و مرطب الشفاه الجديد من EOS (2) عالجي شفتيك كيم كارداشيان للمنتوجات التجميلية

يتوافر معالج و مرطب الشفاه EOS ب8 أطعُم مختلفة ، لتـُناسب جميع َ أذواق النساء ! فمنها : الرمـّان ، النعناع ، الفراولة ، اليوسفي ، كوكتيل فاكهه الصيف ، العسل ، التوت الأسود و الليمون . و يصل سعر العلبة الواحدة الى 4$ فقط ! و هي متوافرة في بعض الدول العربية ، فلا تتردي و قومي بشراء مجموعتك الخاصة من معالج و مرطب الشفاه من EOS و تمتعي بشفاه رائعة كالمشاهير !

عالجي شفتيك كالمشاهير ! مع EOS للمنتوجات التجميلية Image_1_Sweet_Mint_Open_rev_35 التوت الأسود EOS Image_1_Summer_Fruit_Open_rev_35 Image_1_Sphere_OpenCap_Honeysuckle_rev_35

 

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق