منوعات

بالصور, زوجان يحتفلان بزفافهما على طريقة شريك!

زوجان من بريطانيا يحتفلان بزفافهما على طريقة شريك 5

انثى




قرر الزوجان أماندا وناثان جيبس من بريطانيا ان يحتفلا بزفافهما بطريقة غير تقليدية تماما, فكان فيلم الرسوم المتحركة (شريك) هو خيارهما المفضل , فطليا نفسهما في يوم الزفاف باللون الاخضر وارتديا ملابس شريك والاميرة فيونا كما طلبوا من الحضور التنكر بملابس القصص الخيالية ايضا.

زوجان من بريطانيا يحتفلان بزفافهما على طريقة شريك 4

وكان الهدف وراء هذه الخطوة هو زيادة الوعي بشأن مرض السرطان وجمع التبرعات, حيث طلبا من الحضور التبرع بأموالهم للأعمال الخيرية بدلا من تقديم هدايا الزفاف لهم.

ويقول العريس جيبس البالغ من العمر 39 عاما انه فقد العديد من الاصدقاء بسبب مرض السرطان, كان اخرها تشخيص شقيقته دونا في وقت سابق من العام بالإصابة بهذا المرض, ويقول: “أردنا أن نفعل شيئا لرفع الوعي بمرض السرطان وتشجيع المزيد من الناس للذهاب والقيام بالفحوصات ” اما عن شقيقته فيقول ” الحمد الله ان تشخيص المرض جاء في وقت مبكر فاستطاعت تلقي العلاج والشفاء من المرض سريعا”.

اما عن فكرة زفافهم فيقول انها جائت بسبب نكتة القها بان زواجهما سيكون كالقصص الخيالية, فهو سيكون شريك وهي ستكون الاميرة فيونا.

زوجان من بريطانيا يحتفلان بزفافهما على طريقة شريك 7 زوجان من بريطانيا يحتفلان بزفافهما على طريقة شريك زوجان من بريطانيا يحتفلان بزفافهما على طريقة شريك 2 زوجان من بريطانيا يحتفلان بزفافهما على طريقة شريك 3 زوجان من بريطانيا يحتفلان بزفافهما على طريقة شريك 6


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *