سعوديات

شقة كامرون دياز مطلية بالذهب

 

شقه كامرون دياز مطلية بالذهب

تقع شقه الممثلة الأمريكية كامرون دياز في وسط مدينة نيويورك الأمريكية ,ومساحتها 2400قدم مربع , تتكون شقتها من غرفة نوم ,وغرفة معيشة ومطبخ وحماماً “مطلياً بالذهب “.




غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

غرفة المعيشة : يغلب عليها الطابع العصري والألوان الفاتحة وتتميز برقي الديكور و أناقته ,اختارت كامرون اللون البيج لقماش الأريكة التي تحمل عدد من الوسائد الملونة بالبيج والأصفر وبجانب الأريكة مقعدان من الجلد الأصفر والبني وتتوسطهما طاولة ضخمة مصنوعة من الرخام الأبيض والبيج ,وتتوسط الغرفة سجاده متوسطة الحجم ,بالإضافة إلى الأكسسورات الفخمة والأباجاورات الضخمة التي تزيد من فخامة الغرفة وأناقتها .

غرفة النوم
غرفة النوم

غرفة النوم : تتألف من سرير مزدوج بجانبية طاولتان تحملان اباجورتين كبيرتين ,وبالإضافة إلى خزانة خشبية ,وتزين الغرفة خزانة زرقاء تحمل مزهرية بلون زهري لتوحي بالسكينة.

المطبخ

المطبخ : يتكون المطبخ من خزائن خشبية ذات لون زيتي ,بالإضافة إلى ثريا تحتوي على وحدات إضاءة .

الحمام
الحمام

الحمام : ما يميز شقة الممثلة كامرون دياز حمامها المطلي بالذهب الذي يتكون من حوض للغسل محاط بالرخام، وخزانة لحفظ المناشف وأدوات الاستحمام، وتعلَوه مرآة بيضاويّة ضخمة محاطة بإطار ذهبيّ، و مكان الاستحمام يغطيه زجاج مرسوم بزخارف ذهبيّة.

وما يزيد الشقة فخامة و ملوكية أن الأبواب مطلية بالذهب اللامع , وقد قام بالإشراف على ديكور الشقة الداخلي المصمّمة كيلي ورشتلر .

 






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *