جمال

أخطاء تجعلك تبدين أكبر سنًا

أخطاء قد تجعلك تبدين أكبر سنًا

قد نقع ببعض الأخطاء الجالية التي قد تودي إلى ظهورنا بشكل اكبر سنًا أثناء تطبيق المكياج او تصفيف الشعر ,وللإبتعاد عن هذه الأخطاء ينصح الخبراء بالاتي 




ظلال العيون اللامع :

قد يكون الظلال اللامع موجود بهذا الموسم بشكل كبير ولكن يجب ان نضعه بحذر , . فمنطقة العين هي أوّل مكان لظهور علامات الشيخوخة، لأنّ الجلد في تلك المنطقة ليس لديه غدد زيتيّة، ويُمكن أن تظهر عليه التّجاعيد كلّما تقدّمنا في السنّ.وبقا الظلال اللامع داخل التّجاعيد يجعلك تبدين أكبر سناً. لذلك، ننصحك باختيار الظلال الباهتة التي يُمكن أن تُحافظ على عمق اللون، ولكن من دون آثار برّاقة.

:الشعر الطويل جدا

من الأخطاء التي قد نرتكبها أن تكون قصة الشعر طويلة جدا ومنسدلة ,فهذه الطريقة تؤدي إلى إظهار الوجه نحو الأسفل ,وبدلا من أن ندعه بهذا الشكل الطويل جدا  من المستحب قصه إلى طول مناسب وحجم مناسب حتى يظهر خديك بشكل أكثر جالاً.

:وضع المسمر قُرب منطقة العين

إنّ وضع المسمّر بشكل قريب جدّاً من عينيك يجعل محيطهما أسود ومظلماً، ممّا يزيد مظهرك عمراً, وللحصول على مظهر أكثر إشراق وصحة، ضعي المسمّر على مناطق خارجيّة وبعيدة عن العينين، فقط من أجل الحصول على بشرة متوهّجة.

:عدم مزج كريم الأساس

ان عدم مزجك لكريم الأساس بشكل صحيح قد يؤدي الى تراكمه بشكل خطوط مما يجعل مظهرك يبدو اكبر سنًا ,لذالك اضغطي بلطف بواسطة اسفنجة مكياج رطبة على جميع أنحاء وجهك، لإزالة المكياج المستقرّ في شكل خطوط






اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *